الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند .. هل هالة عمر السبب في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل ؟

تامر حسني وهالة عمر
تامر حسني وهالة عمر

تصدر اسم هالة عمر مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بسبب حضور تامر حسني حفل زفافها وهذا الشيء أغضب طليقته بسمة بوسيل مما جعلها تنشر فيديو الفرح عبر حسابها على إنستجرام معلقة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

قصه معرفة تامر حسني بهالة عمر مديرة السوشيال ميديا الخاصة به

قام الفنان تامر حسني بنشر بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك موضحا علاقته بتلك الفتاة التي حضر فرحها "هالة عمر"، قائلا: "إن الفتاة هاله عمر التي حضر فرحها هي معجبة له وهي لديها 14 سنة وكانت دائما تدافع عن أي انتقاد لتامر على السوشيال ميديا لدرجة أنها عندما رأتني في إسكندرية ذهبت إلي وأخبرته أنه تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وقتها تامر كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وبداية ظهوره الفني، وقرر أن يختار الفتاة الصغيرة هالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومنذ تلك اللحظة وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي".

وخلال البوست تحدث تامر حسني عن زواج هالة وحفل زفافها قائلا: "هالة عمر والدها ووالدتها متوفين منذ فترة طويلة وفي سنه واحده وكنت أنا لها الأب والأخ والسند، و عريسها العسل دا اسمه عمرو جالي وطلب أيدها مني وأنا وافقت".

https://fb.watch/kJmPcnbFCV/?mibextid=Nif5oz

وأوضح: "ومن اللحظة دي تحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وكمان بغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة، ردي دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ظهرك و سندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجمال -بإذن الله-".

بسمة بورسيل تهاجم هالة عمر مديرة السوشيال ميديا الخاصة بتامر حسني

هاجمت بسمة بورسيل هاله عمر وذلك بعد حضور زوجها السابق تامر حسني حفل زفافها ونشرت أستوري عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، ونشرت أستوري أخرى: احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك... بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

وبهذه الكلمات فجرت طليقة تامر حسني مفاجأة صادمة، حول الأسباب الخاصة بطلاقها، دون تعقيب من المطرب المصري حتى الآن.

اقرأ أيضاً:

«منك لله يا هالة».. بسمة بوسيل تفتح النار على طليقها تامر حسني