الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 12 .. «أسماء جلال في دور فيمنست»

أسماء جلال
أسماء جلال

بدأت أحداث مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 12 بتشوق الجمهور، بلقاء هادرس "محمد سلام" وحزلقوم بالكابتن "أماينو" التي تعمل مدربة أحمال بدنية في صالة ألعاب رياضية، وكانت المفاجأة أنها كفيفة وقعيدة بسبب حزلقوم، بعد أن كانت رافعة أثقال دولية.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 12

وتوالت أحداث مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 12، وظهرت الفنانة الشابة أسماء جلال في دور جديد كناشطة في حقوق المرأة تدعى "فيمنست" وتزوجها حزلقوم فيما سبق، ويشك أنها قد تكون والدة ابنه خلال مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 12.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 12

وبمجرد رؤيته لـ أسماء جلال في مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 12 ثارت عليه لما فعله معها في الأيام الماضية، حيث ساهم في كرهها للرجال، وكانت تحمل في لقائهم كتاب يحمل اسم "لماذا لا يموت الرجل".

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6

ويعتبر مسلسل الكبير اوي الحلقة 6 من أبرز مسلسلات عربية، يعرض مسلسل الكبير أوي 6 في تمام الساعة 6:20 دقيقة، وتكون إعادة مسلسل الكبير أوي 6، الساعة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 12
مسلسل الكبير أوي 6 من بطولة الفنان أحمد مكي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة رحمة أحمد، الفنانة ليلى عز العرب وعدد من ضيوف شرف الحلقات، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا..| توفيق عبد الحميد يكشف لـ«الطريق» سر اعتزاله الفن.. هل مسلسل يوتيرن السبب؟