الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 8

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة
مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 8 والقنوات الناقلة له، وينتظر عشاق مسلسلات الدارما الكوميدية المصرية مواعيد الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 8، بعدما جذب الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 8 أنظار الجمهور المصري خلال شهر رمضان.

الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 8

وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسل الكبير أوي الجزء 6، ويحاول أحمد مكي دائما تقديم أعمال مختلفة وأفكار غير تقليدية لكسب ود الجمهور، مما دفع الكثيرين إلى متابعته، رغم زخم المسلسلات المعروضة على شاشات التلفزيون، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 8 يحظى بمتابعة خاصة، من المتوقع أنه يخطف الكبير اوي ا لجزء السادس الحلقه 8 قلوب وعقول الملايين في الحلقات المقبلة.

وتقدم جريدة «الطريق» لمتابعيها من محبي المسلسلات الكوميدية، مواعيد عرض الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 8 والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 8

ويعرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 8 في تمام الساعة 6:20 دقيقة، وتكون إعادة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 8، الساعة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

كما يمكن لمشاهدي الكبير اوي الجزء السادس الحلقه 8، متابعة الأحداث الجديدة منه الليلة، من خلال ضبط تردد قناة ON E على الريسيفر الخاص بهم، كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

تصحيح الخطأ: 6 / 5

الجودة: HD

اقرأ أيضا: كيف اكتشف أحمد مكي موهبة ”مربوحة”؟ فنان شهير يحكي قصتها

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 8

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 8 من بطولة الفنان أحمد مكي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة رحمة أحمد، الفنانة ليلى عز العرب وعدد من ضيوف شرف الحلقات، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.