الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:14 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

كيف اكتشف أحمد مكي موهبة ”مربوحة”؟ فنان شهير يحكي قصتها

أحمد مكي ورحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي
أحمد مكي ورحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي

أشاد الفنان حمزة العيلي بالدعم الذي قدمه النجم أحمد مكي لرحمة أحمد، التي تشارك معه في أحدث أعماله الدرامية خلال السباق الرمضاني الحالي 2022، بمسلسل "الكبير أوي 6".

وتصدر اسم رحمة أحمد، خلال الساعات القليلة الماضية، تريند مواقع السوشيال ميديا، عقب عرض الحلقة الخامسة التي شهدت تقديمها عدد من المشاهد الكوميدية مع أحمد مكي.

اقرأ أيضا: نور النبوي وسلمى أبو ضيف حديث الجمهور بسبب «راجعين يا هوى»

وكتب حمزة العيلي، الذي ظهر في الأجزاء السابقة من "الكبير أوي"، في منشور له عبر حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليحكي قصة صعود رحمة أحمد، التي بدأت التمثيل في مسرح الجامعة مع صلاح الدالي، ثم انتقلت للعمل ضمن فريق ممثلين برنامج "أمين وشركاه" للفنان أحمد أمين.

وكشف "العيلي"، عن بداية رحمة أحمد الفنية: "كانت نجوميتك واضحة من يوم ما شاهدت عرض (دي چاڤو) على مسرح الهناجر، بصديقي النجم تامر نبيل والممثلين الجبابرة أحمد السلكاوي ومحمد يوسف أوزو وبسمة ماهر ثم أحمد خشبة و رشا جابر".

وأردف حمزة حديثه، قائلا: "عندما انضممت لهذا الفريق الرائع وكانت من إخراج الحبيب أحمد فؤاد، ضحكت من قلبي وهنا يكمن سر موهبة رحمة. (الكبير) هي البداية القوية ولسه لما الخبرة تزيد هنستمتع".

وأوصل الفنان حمزة العيلي، حديثه قائلا: "هذا هو المسرح منبع المواهب الحقيقية و أكم من الموهوبين والممثلين الرائعين المختبئين داخل المسارح على مستوى الجمهورية، ومؤخراً أدرك صناع الفن تلك الحكمة وعرفوا السر وسعوا ورائه ونقبوا فوجدوا كنوزاً متلئلئة أضائت أعمالهم بالنور، ولا يقتصر هذا على الممثلين فقط".

وعن اكتشاف صناع عمل "الكبير أوي 6"، لموهبة رحمة أحمد، قائلا: "بالفعل جاء النجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي خصيصاً لمشاهدة العرض، ولهم كل الشكر والإحترام والتقدير، وهنا تتسلم رحمة الراية من النجمة العظيمة الموهوبة جداً دنيا سمير غانم وتكمل المسيرة".

واختتم "العيلي"، موجهًا حديثه إلى رحمة أحمد، حيث حرص على توجيه رسالة خاصة للفنانة، قائلا: "مبروك يا رحمة وربنا يجعلها فاتحة الخير عليكِ ويعينك على مسؤلية النجومية ويكتبلك النجاح دائما".

مسلسل الكبير أوي 6

ويذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6"، يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الكوميديان أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.