الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:06 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الكبير اوي6
مسلسل الكبير اوي6

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15 والقنوات الناقلة له، بعدما كشفت حلقة أمس، مرض العترة "مصطفى غريب" ابن الكبير اوي ويأتي دكتور ربيع "بيومي فؤاد" للكشف عليه ومعرفة سبب تعبه، كما كشف الكبير أن العترة ليس مريضًا ولكن يوجد بنت في المدرسة تتنمر عليه وذلك لحجمه.

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15

حقق مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 15 إعجابا في الشارع المصري الأيام الماضية، ومع عرض كل حلقة منه يوميا يحدث جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة.

وتقدم جريدة «الطريق» لمتابعيها من محبي المسلسلات الكوميدية، مواعيد عرض الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 15 والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 15

ويعرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 15 في تمام الساعة 6:20 دقيقة، وتكون إعادة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 15، الساعة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15

كما يمكن لمشاهدي الكبير اوي الجزء السادس، متابعة الأحداث الجديدة منه الليلة، من خلال ضبط تردد قناة ON E على الريسيفر الخاص بهم، كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

تصحيح الخطأ: 6 / 5

الجودة: HD

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15
مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 15 من بطولة الفنان أحمد مكي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة رحمة أحمد، الفنانة ليلى عز العرب وعدد من ضيوف شرف الحلقات، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة