الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:50 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. أول تعليق من رحمة أحمد «مربوحة» عن مشاركتها في «الكبير أوي 6»

رحمة أحمد
رحمة أحمد

تحدثت الفنانة الشابة رحمة أحمد، عن مشاركتها بدور مربوحة في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي 6"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2022، موضحة بأنها تم ترشيحها للدور بعد تقديمها إحدى المسرحيات على مسرح الهناجر، وتواصل مع المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي واستقر الاختيار عليها.

الاختيار وقع عليها بالصدفة

وأردفت "أحمد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، الذي يُعرض عبر شاشة قناة الأولى المصرية، وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، أنها لم تكن تعرف أن فريق عمل مسلسل الكبير كان يبحث عن فتاة تؤدي دورها وستشارك أحمد مكي البطولة في الجزء السادس من المسلسل، لافتة إلى أن مشهد تصوير ليلة الدخلة استمر يوم ونصف.

اقرأ أيضا: كيف اكتشف أحمد مكي موهبة ”مربوحة”؟ فنان شهير يحكي قصتها

انبساط أثناء التصوير

وأوصلت الفنانة الشابة رحمة أحمد، حديثها، قائلة: "كنا مبسوطين وإحنا بنصور مشهد الدخلة رغم إنه متعب في تغيير الأطقم بس الحمدلله ربنا كرمني، وأحمد مكي إنسان لطيف وفنان كبير، كان بيدعمني ويطمني ويوجهني ويديني نصايح وهو إنسان عظيم، أنا ليا الشرف إني اتقارن مع دنيا سمير غانم، مكنتش اتخيل أبدًا إني اتقارن مع حد ذو موهبة ونجم سوبر ستار زي أستاذة دنيا".

واختتمت رحمة أحمد حديثها، قائلة: "الناس بتقارن في حاجة مش موجودة، وأنا مش بكمل شخصية هدية، مع الاعتزاز والفخر لمقارنتنا ببعض، أنا بس حاسة بالشكر والامتنان لربنا إنه عوض تعبي خير، ومبسوطة من رد فعل الناس، دي حاجة كبيرة بالنسبة لي، ألف حمد وشكر لله، رد فعل الناس بيطمن إني ماشية على الطريق الصحيح، إن شاء الله باقي الحلقات تعجب الناس".

مسلسل الكبير أوي 6

ويذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6"، يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الكوميديان أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا: نور النبوي وسلمى أبو ضيف حديث الجمهور بسبب «راجعين يا هوى»