الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19.. والقنوات الناقلة

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس
مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

حقق مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19 الذي يعرض في الموسم الرمضاني هذا العام نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة، وإشادات واسعة من قبل الجمهور، رغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19 يحظى بمتابعة خاصة، من المتوقع أنه يخطف مسلسل الكبير اوي قلوب وعقول الملايين في الحلقات المقبلة.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19 والقنوات الناقلة له، وينتظر عشاق المسلسلات الدارما المصرية مواعيد مسلسل المشوار، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان عن أبطال العمل.

وتقدم جريدة «الطريق» لمتابعيها من محبي المسلسلات الكوميدية، مواعيد عرض الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19 والقنوات الناقلة..

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19

ويعرض مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 19 في تمام الساعة 6:20 دقيقة، وتكون إعادة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 19، الساعة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

كما يمكن لمشاهدي مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19، متابعة الأحداث الجديدة منه الليلة، من خلال ضبط تردد قناة ON E على الريسيفر الخاص بهم، كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

تصحيح الخطأ: 6 / 5

الجودة: HD

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19

الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 19 بطولة الفنان أحمد مكي، الفنانة رحمة أحمد، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، الفنانة ليلى عز العرب، مصطفى غريب، الفنان حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، الفنان حمدي الميرغني، الفنانة نرمين الفقي، الفنانة الشابة أسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفي صقر إخراج أحمد الجندي.