الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… توفيق عبد الحميد يكشف لـ«الطريق» سر اعتزاله الفن.. هل مسلسل يوتيرن السبب؟

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن سبب اعتزاله التمثيل نهائيًا خلال الأيام المقبلة، فور انتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن" الذي يعرض حاليا ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022.

وقال الفنان توفيق عبد الحميد في تصريح خاص لـ "الطريق": "هذه رغبتي، وأرجو من الجميع احترامها ومن الإعلاميين عدم السؤال عن أسباب أخرى".

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

وكان أوضح توفيق عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أنه قرر أن يكون مسلسل "يو تيرن" هو العمل الأخير قبل الاعتزال، كاتبًا: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل يوتيرن في تمام الساعة 6:15 مساءً على شاشة قنوات CBC.

كما يعرض مسلسل يوتيرن على التلفزيون المصري بالقناة الثانية، تزامنًا مع أذان المغرب وتوقيت الإفطار.

ويذاع أيضًا على شاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 مساءً، وبعدها على شاشة قناة ON في الساعة 10:30 مساءً، وفي الـ11:30 مساءً على شاشة قناة الحياة.

اقرأ أيضًا.. مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعلن موعد دورته الـ44

مسلسل يوتيرن بطولة الفنانة ريهام حجاج، والفنان كريم قاسم، الفنان توفيق عبد الحميد، الفنان أيمن قيسون، الفنانة صفاء الطوخي، محمود حجازي وعبير صبري، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

موضوعات متعلقة