الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:21 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر أمينة خليل «التريند»..ملخص الحلقة التاسعة من «الهرشة السابعة»

مسلسل الهرشة السابعه
مسلسل الهرشة السابعه

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «الهرشه السابعة» بطولة أمينه خليل ومحمد شاهين، أحداث قوية ومثيرة وتصدرت الحلقة مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت أحداث الحلقة بموافقه "نادين خليل" بالعمل على دوبلاج الأفلام بسبب الفراغ التي تعاني منه في حياتها، عدم موافقة آدم «محمد شاهين».

وشهدت الحلقة مكالمة فيديو بين "شريف" وابنته الأجنبية، وأخبرته ابنته أنها سوف تأخذ إجازة من المدرسة وتأتي إلى القاهرة لكي تقابله هو وجدها وجدتها، إلا أن شريف يتحجج لها أنهم لن يكونوا متواجدين في ذلك الوقت، لتجيب ابنته بالعربية «بيكفي إني اشوفك»، ليتفاجأ «شريف» أنها تتحدث باللغه العربية.

أحداث الحلقة التاسعه من مسلسل «الهرشة السابعه»

وفى اول يوم عمل "لنادين" يسيطر عليها التوتر ولن تركز في عملها الجديد وهو تسجيل دوبلاج الفيلم، ويحاول «شادي» زميل العمل أن يساعدها في التسجيل إلا أن نادين لم تستطع التسجيل، وتعتذر نادين ل شادي على تعطيل العمل وعدم قدرتها على التسجيل بسبب الضغط والقلق، ليطمأنها «شادي» أن مثل هذه الأمور تحدث معي.

وتشب خناقه بين آدم ونادين بعد علمه بالصدفه أنها ذهبت إلى العمل دون أخباره، لتقول له انه مثلما رفض طرد «داليا» من المشروع، هي ستذهب إلى العمل دون موافقته، ليترك «آدم» المنزل.

وفي جانب آخر يحدث خلاف بين «شريف» و «سلمى» حول أمر الإنجاب، ليخبرها أنه ليس التوقيت المناسب، وأنه يحتاج إلى يومين سفر ثم التفكير في الأمر.

وتحدث شريف مع زوجته الأجنبية السابقة «إيما» لأول مرة منذ طلاقهما، حول أمر ظهور ابنته «جوليا» بعد 16 عاما، وتحدثا حول سبب ظهورها وتواصلها معه الآن، وبررت له «إيما» أن جوليا أصبحت عنيفة في المدرسة ومع أصدقائها ونصحها معلمها في المدرسة بضرورة إخبارها بهوية والدها الحقيقي «البيولوجي».

وانتهت الحلقه التاسعه بتهديد آدم لنادين بالطلاق، بعدما رآها داخل سيارة «شادي»، واعترف كل منهما للآخر بكل ما يزعجهما من بعضهما، وقالت له نادين في نهاية المشهد، أن الحل هو البعد عن بعضهما، كما يعود «شريف» إلى القاهرة ويتصل ب «سلمى» ويطمأن أنها في المنزل.

مسلسل الهرشة السابعه

يشارك في مسلسل "الهرشة السابعه" الفنانه أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل الهرشة السابعه

يذاع مسلسل الهرشة السابعه عبر قناة mbc مصر الساعه 10 مساءات، والإعادة الساعه 3 عصور.

كما يذاع أيضا عبر قناة mbc مصر 2، الساعه 3 فجرا، والإعادة الساعه 8 مساءات، ويعرض المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.