الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:10 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

إيرادات «بيت الروبي» لكريم عبد العزيز في أول أيام عرضه

بيت الروبي
بيت الروبي

انطلق فيلم "بيت الروبي" لكريم عبد العزيز في دور العرض السينمائي أمس الأربعاء، وبذلك يعتبر أولى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وينافس حاليًا بجانب العديد من الأفلام التي يستمر بعضها للعرض في عيد الأضحى.

وقد حقق فيلم "بيت الروبي" إيرادات بمبلغ تخطى الـ 2 مليون جنيه في أول أيام عرضه، متفوقًا بذلك على فيلم "شوجر دادي" بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي الذي تصدر قائمة الإيرادات اليومية منذ بداية عرضه.

قصة فيلم بيت الروبي

يناقش فيلم "بيت الروبي" قضية السوشيال ميديا من الجانب الإيجابي والسلبي حول أسرة إبراهيم الروبي "كريم عبد العزيز" التي تعيش في منطقة سياحية بعيدًا عن القاهرة ولكن الأب يضطر للرجوع إلى القاهرة ويصطدم بمساوئ السوشيال ميديا.

أبطال فيلم بيت الروبي

الفيلم من إخراج بيتر ميمي، والتأليف بين ريم القماش ومحمد الدباح، ويقدم بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، كريم عبد العزيز، تارا عماد، سارة عبد الرحمن، نور، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: الجمهور يشيد بـ«بيت الروبي» لكريم عبد العزيز بعد أول يوم عرض: «مكسر الدنيا»