الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:51 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموسيقيين لـ «الطريق»: «ويجز دفع الفلوس وحصل على تصريح اليوم الواحد لحفل القاهرة»

ويجز
ويجز

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل جماهيري يوم الجمعة، القادمة 23 يونيو، في Zed East بالتجمع الخامس، وتعتبر هذه الحفلة عودة لحفلاته في مصر بعد غياب طويل عن الحفلات، وكانت نقابة الموسيقيين قد صرحت قبل ذلك بأن موقف ويجز من الحفل متوقف على حل مشكلته مع النقابة.

وفي هذا السياق، تواصلت جريدة الطريق مع نقابة المهن الموسيقية، وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي للنقابة، إن ويجز حصل على تصريح اليوم الواحد لهذه الحفلة بعدما سدد المبلغ المستحق عليه وهو 215 ألف جنيهًا، وأكد على أن هذا التصريح لحفله واحدة فقط وإذا أراد تقديم حفلة أخرى سوف يذهب للنقابة لطلب تصريح آخر.

موقف ويجز مع نقابة المهن الموسيقية

وأضاف: "سيحصل ويجز على تصريح بالغناء سنوى أو ربع سنوي في حالة إقامة لجنة اختبارات ويتم سماعه وتوافق عليه اللجنة، في هذه الحالة يمكنه الحصول على تصريح سنوي أو ربع سنوي أو نصف سنوي حسبما تقرر اللجنة".

حفل ويجز في القاهرة

من المقرر أن يقدم ويجز خلال حفلته في التجمع الخامس العديد من الأغنيات التي يتفاعل معها الجمهور باستمرار، ومن المقرر أن يبدأ الحفل يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وكانت الشركة المنظمة قد كشفت عن أسعار التذاكر، وجائت مقسمة على 3 فئات، وهم: الأولى بـ 500 جنيهًا، والثانية 750 جنيهًا، أما الثالثة بـ 1000 جنيهًا.

اقرأ أيضًا: بينهم عمرو دياب وشيرين.. أكثر 10 مطربين مصريين استماعا في الخارج