الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:38 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد 4 أسابيع.. اعرف الإيرادات الكاملة لفيلم شوجر دادي

شوجر دادي
شوجر دادي

استطاع فيلم "شوجر دادي" بطولة الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، أن يتصدر القائمة اليومية لإيرادات الأفلام منذ بداية طرحه في دور العرض السينمائي، متفوقًا على جميع الأفلام التي تنافس معه بجانب استمرار عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وقد حقق فيلم "شوجر دادي" إيرادات طوال الأسبوع الماضي وصلت إلى مليون و300 ألف جنيهًا، حيث وصلت إجمالي إيرادات الفيلم منذ بداية عرضه على مدار 4 أسابيع إلى أكثر من 6 مليون و500 ألف جنيهًا.

أبطال فيلم شوجر دادي

فيلم "شوجر دادي" من بطولة الفنان بيومي فؤاد، ليلى علوي، جوهرة، تامر هجرس، فرح الزاهد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، محمد محمود، وغيرهم من الأبطال وضيوف الشرف، والفيلم إخراج محمود كريم، والتأليف لـ لؤى السيد.

قصة فيلم شوجر دادي

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي اجتماعي حول أب يعاني من أزمة منتصف العمر والمراهقة المتأخرة، ويرغب في الزواج مرة أخرى بعد دخوله في علاقة مع راقصة، وحيت تعلم زوجتة تنقلب حياته تمامًا.

اقرأ أيضًا: 8 شروط وتذاكر تصل لـ 1500 جنيهًا.. تفاصيل حفل ”الأساتذة” لـ مدحت صالح في دار الأوبرا