الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتهما بكورونا.. إدريس ألبا وزوجته خارج الحجر الصحي

إدريس ألبا وزوجته
إدريس ألبا وزوجته

طمأن النجم البريطاني إدريس ألبا جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه انتهى من فترة الحجر الصحي وزوجته.

وفي تدوينة عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر" كتب إدريس ألبا: "نحن تخطينا فترة العزل ولكن ما زلنا عالقين في المكسيك ولا نتمكن من العودة إلى لندن بسبب توقف الطيران، لذلك علينا الانتظار".

وأضاف النجم البريطاني صاحب الـ 47 عامًا: "نحن بخير وشاكرين أن الأسوأ مر"، مشيرًا إلى أن حالة إصابته بفيروس كورونا لم تشمل أي أعراض.

قبل أسبوعين، أعلن ألبا عبر حسابه الخاص عبر موقع "تويتر" إصابته بفيروس كورونا، معلقًا: "هذا الصباح أظهرت نتائج اختبار Covid 19، أشعر أنني بخير ، ليس لدي أي أعراض حتى الآن ولكن تم عزلي منذ أن اكتشفت احتمال تعرضي للفيروس".

كما حرص النجم البريطاني على توجيه نصائح لجمهوره للحرص من إصابتهم بالفيروس قائلًا: "ابقَ في المنزل أيها الناس وكن عمليًا. سأبقيك على اطلاع على ما أفعله، لا داعي للذعر".

اقرأ أيضًا: للكورونا وجه آخر لا يعرفه سوى الحب.. إدريس ألبا وزوجته الشاهد عليه

وأعلنت بعدها بأسبوع زوجته سابرينا دور عارضة الأزياء وصاحبة الـ 30 عامًا، إصابتها حيث رفضت مفارقة زوجها بعد إصابته بفيروس كورونا لتصاب هي الأخيرة بالمرض، وعلى إثر ذلك تعرضت لكثير من الانتقادات.