الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

عاجل/ تعرف على عروض رنين لحد باب البيت

رنين
رنين

أعلنت "شركة رنين" من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن عروض على الأدوات المنزلية، وذلك من اليوم حتي 7 ابريل 2020.

 

وأكدت رنين أنها ستقوم بتوصيل الطلبات للمنازل وذلك لمدة 5 أيام، وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي 16113من الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءً.

رصد الطريق عروض التي اعلنت عنها رنين على خدمت توصيل الطلبات إلى المنازل وجاءت كالتالي:

طقم عشاء زجاج 24 قطعة مستدير بسعر 99 جنيه.

فلترتانك ثلاث مراحل بسعر 299 جنيه.

غلاية مياه 1.5 لتر استانلس بسعر 59 جنيه.

طقم عصير 7 قطع زجاج رسومات بسعر 59 جنيه.

اقرا ايضا:عاجل/ شعبة العطارة تكشف للطريق عن أسعار شنط ياميش رمضان 2020

طقم ماريل تيفلون 11 قطعة بسعر 479 جنيه.

طقم حلة استانلس بومبية تركي 10 قطع بسعر 1399 جنيه.

طقم فوط قطن تواليت بسعر 29 جنيه

2 مروحة 16 بوصة بالتايمر بسعر 499 جنيه