الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 07:12 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس: توافر الأطقم الطبية داخل كل كلية أثناء الامتحانات ”رياضة الأقصر” بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة تنفيذ سلسلة تدريبات ضمن أندية السكان تنفيذ مبادرة ”تكنولوجي هات” لتدريب الشباب ”أون لاين” بالقليوبية مؤتمر صحفي مشترك لوزيري خارجية مصر وإسبانيا غدًا سائق توكتوك يعتدي على طفل رضيع في الهرم العروض المشاركة في مهرجان فرق الأقاليم المسرحية في دورته الـ 46 وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبري لربط شارع السادات بالطريق الساحلي الدولي بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا

رسالة تضامن من ولي عهد أبو ظبي للصين

ولي عهد أبو ظبي
ولي عهد أبو ظبي

أعلن ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تضامنه مع الصين، التي أعلنت السبت يوم حداد على ضحايا فيروس كورونا المستجد.

وقال الشيخ محمد بن زايد في تغريدة نشرت بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والصينية على حسابه الرسمي في "تويتر": "أعمق مشاعر التضامن والمواساة مع الصين الصديقة، حكومة وشعبا، في حدادها الوطني اليوم على من قضوا بفيروس كورونا، من مواطنيها وكادرها الطبي الشجاع.. وعزاؤنا لذوي الضحايا في كل أنحاء العالم متمنين الشفاء العاجل للمصابين.. سنواجه هذا التحدي بعزيمة الشعوب وإرادتها وتكاتفها".

كانت الصين، أفادت بأن السبت يوم حداد على آلاف الذين قضوا نحبهم في تفشي فيروس كورونا المستجد، وقامت بتنكيس الأعلام في كل أنحاء البلاد.

وتوفي أكثر من 3300 شخص في بر الصين الرئيسي في هذا الوباء الذي ظهر لأول مرة في مدينة ووهان عاصمة إقليم هوبي وسط الصين.