الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:01 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الغرامات.. كيف تسدد فاتورة تليفونك الأرضي 2020؟

غرامات تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي 2020
غرامات تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي 2020

يتزايد بحث المصريين اليوم الخميس، حول كيفية الاستعلام عن غرامات تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي 2020، نتيجة لعدم استطاعتهم للذهاب إلى السنترال وتسديد الفواتير؛ بسبب أوقات حظر التجول التي وضعتها الدولة، حرصا على المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

الاستعلام عن غرامات تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي 2020

ويمكن الاستعلام عن سداد فاتور التليفون الأرضي 2020، بالعديد من الطرق المختلفة منها الذهاب لأقرب سنترال تابع لشركة المصرية للاتصالات، أو من خلال خدمة فوري أو مصاريف، عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة.

رابط الاستعلام عن غرامات تأخير سداد الفاتورة الأرضي 2020

يوفر موقع "الطريق" كيفية الاستعلام عن غرامات تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي 2020 من خلال رابط موقع شركة الاتصالات المصرية اضغط هنا

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن السماح لسداد قيمة الفاتورة خلال شهر من الإعلان عن موعد سدادها، بدون غرامة مالية، ولكن بعد إنتهاء المدة المحددة يتم تحصيل مبلغ 1.5% من قيمة الإشتراك عن كل شهر تأخير.

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي 2020

يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي، من خلال دفعها في أي سنترال حكومي، ومن خدمات الدفع المختلفة، مثل فوري ومصاري، والدفع عن طريق بطاقات الائتمان إذا كانت متوفرة لدى العميل واحدة منها.

وفي إطار خدمة العملاء، توفر الشركة المصرية للاتصالات، مهلة لعملائها تصل إلى 6 شهور قبل قطع الخدمة عنهم بشكل نهائي، ومن ثم يقوم العميل بدفع الفاتورة كاملة إذا كان سبب تعطيل الخدمة هو عدم سدادها.