الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

العصار يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الإنتاج الحربي

تابع وزير الإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، الموقف التنفيذي للمشروعات الجديدة التي أقامتها الوزارة، وذلك خلال لقائه بمحافظ الغربية طارق رحمي، لمناقشة بعض السبل الجديدة لبحث ومتابعة المستجدات المتعلقة بالموضوعات محل المناقشة بين الوزارة ومحافظة الغربية.

كما ناقش العصار مع محافظ الغربية خطة التعاون القائمة بينهما في إنشاء مصنع تدوير المخلفات بمنطقة المحلة الكبري ودور الوزارة في توريد العربات اللازمة لإستكمال المشروع .

وأوضح محافظ الغربية خلال لقاءه بوزير الإنتاج بمقر ديوان عام الوزارة بعض المشروعات المستحدثة التي تدرسها الوزارة وسوف تشارك فيها وزارة الإنتاج الحربي ومنها تطوير وإنشاء بعض المدارس الهندسية والفنية من خلال قاعدة بيانات تقدمها المحافظة وتتعاون فيها الوزارة ببعض إمكانياتها.

إقرأ أيضا:الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الخميس 30 إبريل 2020.. معتدل نهارا بارد ليلا

وكان وزير الإنتاج الحربي قد إجتمع منذ أيام قليلة مع وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، لبحث سبل التعاون بين الوزارتيين من خلال مشروع التخلص من نفايات الحجر الصحي لبعض القري والمحافظات التي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد.