الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:20 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”بـ100 وش” يتصدر التريند.. 7 أسباب جعلت الجمهور يسعد بنجاح عملية نصب عمرو وسكر

مسلسل ب100 وش
مسلسل ب100 وش

تصدر مسلسل "بـ100 وش" بطولة الفنانة نيللي كريم مؤشرات البحث جوجل، بعدما علقت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، على ردود الفعل الإيجابية من الجمهور على الحلقة العاشرة، وكشفت عن الأسباب التي جعلت الجمهور سعيد بنجاح عملية النصب الجديدة لفرقة "عمر وسكر" وهما آسر ياسين ونيللي كريم خلال أحداث العمل.

وأوضحت ماجدة خيرالله في رأيها وجود عدة أسباب جعلت الجمهور يسعد بنحاج عملية نصب عمرو وسكر على غزالي وسرقة أمواله وذلك عبر حسابها الخاص بموقع "فيس بوك" حيث كتبت : "فرحة الناس بنجاح المجموعة في الحصول على ثروه المرحوم غزال بيه، راجعه لعده أسباب".

وكتبت أن السبب الأول هو "أولا الطرف التاني المستحق قانونا للثروة، ولاد ستين تيييت، ناس غلاظ القلوب بلا مشاعر ولاضمير ولايستحقوا مليم".

أما السبب الثاني فكتبت "ثانيًا، العيال دي كافحوا وفكروا وتعبوا، ورسموا خطط وباظت ورجعوا فكروا تاني وخططوا وتلافوا العيوب وصححوا المسار".

والسبب الثالث أوضحت: "هم صرحاء مع أنفسهم وعارفين أنهم نصابين مش بيدعوا إنهم اصحاب فضيلة وإحنا متقبليهم ربما لهذا السبب إنهم مش بيضحكوا علينا، يعني في حياتنا نصابين كتير بيدعوا إنهم بيلهفوا فلوسنا عيني عينكً مقابل خدمات لايؤدوها، ونصابين تانيين بياخدوا فلوسنا مع ادعاء إنها ستذهب للفقراء والمحتاجين، والحكايه مش كدا خالص!"

وأضافت: "خامسًا حتي اللحظة هم أدركوا حاجتهم لعقليه مثل عمر، وأنه يحتكم إلى بعض المهارات، واللياقه الاجتماعية، المطلوبة لاتمام العملية!".

وعن السبب السادس أشارت ماجدة خيرالله كاتبة: "سادسًا أن نجاح العملية سوف يضمن لنجلاء مقابل تستحقه على إخلاصها في خدمة المرحوم طوال 10 سنوات، ولم تحصل على مقابل نهاية خدمة مناسب ومع وجود أهل الفقيد متوقع أن تعامل باستهانه وجفاء وغلظة!".

أما السبب السابع وليس الأخير بالنسة لها فأكدت كاتبة: "عيال دمهم خفيف جدًا وعيشونا معاهم حتي الآن 10 أيام من المتعه والبهجة وأتمني أن يكون القادم أحلى".

اقرأ أيضًا: غالية تتعاقد على فيلم جديد.. أحداث الحلقة العاشرة من ”ونحب تاني ليه”

مسلسل "بـ 100 وش" تقدم من خلاله نيللي كريم دور كوميدي بعدما قدمت لسنوات طويلة أعمال تراجيدية ومأساوية، ويشارك في بطولته آسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش وشريف دسوقي وسلوى محمد علي، وهو من تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، ومن إخراج كاملة أبوذكري.