الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:06 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثة طفل فى حقيبة سيارة والدته بعد خمسة أشهر من فقدانه

العثور على جثة طفل فى سيارة والدته بعد أشهر من فقدانه
العثور على جثة طفل فى سيارة والدته بعد أشهر من فقدانه

أعلنت الشرطة البريطانية، العثور على جثة صبي أعمي يبلغ من العمر خمسة سنوات مربوطاً بكرسي متحرك داخل صندوق سيارة والدته وذلك بعد أشهر من اختفائه، وفقاً لصحيفة "ذا صن".

ووجهت الشرطة، تهمة الإهمال للأم سجال حسين والبالغة من العمر 25 عامًا بعد العثور على جثة ابنها المبلغ بفقدانه، فى صندوق سيارتها، وذلك بعد أن فتشها رجال الشرطة ليجدوا هذا الأمر المروع.

ووفقاً للشرطة، فإن الطفل جوسياس ماكيز يعاني من إعاقة حادة، وكان قد تم الإبلاغ عن فقدانه منذ 25 نوفمبر، وذكرت الأم أنه كان يقيم مع والده فى ميتشجان ولكنها لم تتمكن من التواصل مع الصبي أو والده.

وتوصلت الشرطة لمكان جثة الطفل المفقود، بعد أن أبلغ أحد الجيران بأن اثنين من الأطفال تتراوح أعمارهم بين عامين وستة أعوام، يلعبون فى الخارج وبدون إشراف من الأم.

وتم استجوابها من قبل رجال الشرطة، قائلة لهم أنها تركت الأطفال فقط دون مراقبة لمدة عشر دقائق بعد أن قال الطفل الأكبر سنًا أنهم تركوا بمفردهم طوال الليل ولم يعرفوا مكان والدتهم.

ولكن قررت الأم المثيرة للجدل تغيير قصتها، قائلة أنها تركتهم دون مراقبة لمدة 40 دقيقة، وليس عشر دقائق.

فى هذه المرحلة من التحقيق، فهمت إدارة الشرطة أن الطفل جوسياس كان مع والده، لكنهم لم يتمكنوا من معرفة مكانه وخاصة بعد أن تقدم رجل اَخر يدعي أنه والد الصبي وأنه لم ير ابنه منذ شهور.

ربط الجيران هذه القصة، مع اعتقاد الشرطة أن الأم سيجال حسين كانت آخر شخص يرى الطفل البالغ من العمر خمس سنوات على قيد الحياة ، فى 25 نوفمبر، وأنها بذلك تكون متورطة فى اختفائه.

اقرأ أيضا: بسبب كمامة.. مقتل فرد أمن إثر مشاجرة داخل متجر في البرازيل (فيديو)

وقالت مدرسة الصبي أنهم لم يروه منذ عطلة عيد الميلاد، وعلى الرغم من المشاكل الصحية للصبي، كان آخر موعد طبي له من 2018.

وفى 30 مارس الماضي، اعتقلت الشرطة "الأم" بسبب العديد من الأخطاء فى تصريحاتها، وحصلت على أوامر تفتيش لمنزلها وسيارتها.

وفى اليوم التالي، عثر الضباط على جثة فى حقيبة من القماش الخشن فى صندوق سيارتها، وأثبت تشريح الجثة أن الجثة كانت صغيرة.

وقال مكتب الفاحصين الطبيين بمقاطعة داين، إن جوسياس ماركيز كان على الأرجح ميتًا منذ شهور وأنه "كان يعاني من نقص كبير فى التغذية وقت الوفاة.

وقال المكتب إنه كان يزن 20 رطلاً عند الوفاة، الأمر الذي كان من شأنه أن يتسبب فى "خطر كبير" ، لكنه لم يستطع تأكيد سبب الوفاة بشكل نهائي حتى يتم الانتهاء من تقارير علم الأنسجة والسموم.

وبعد الاعتقال، قالت والدتها، كل ما أعرفه هو أن ابنتي سجال، كانت أمًا محبة ولم تقتل ابنها، وما أعتقده أنها لم تكن في نيتها إيذاء أو قتل طفلها، وفقاً لموقع فوكس 11.