الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فرصة ثانية” و”ونحب تاني ليه” و”صبري فواز” و”شيريهان”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة شيريهان
الفنانة شيريهان

في الساعات الماضية، تصدر تريند جوجل عدد من الموضوعات المهمة التي جذبت اهتمام المصريين، وأبرزها "وقت الصلاة، ومسلسل فرصة ثانية الحلقة 16، ومسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16، وصبري فواز، وتسجيل القوى العامله صرف 500 جنيه، وشريهان، وبحث عن السياحه للصف الخامس الابتدائي، وغزوة بدر، ومسلسل البرنس الحلقه 16، ومسلسل الاختيار الحلقة 16، ومسلسل الفتوه الحلقه ١٦"

 

وقت الصلاة

مواقيت الصلاة تتصدر تريند جوجل، نتيجة لبحث المصريين عنها، في اليوم الأحد 10 مايو، تكون مواعيد الصلاة في القاهرة، الفجر 3:27 ص، وتوقيت صلاة الظهر 11:51 ص، وصلاة العصر 3:28، وموعد صلاة المغرب 6:39، وموعد صلاة العشاء 8:04.

 

اقرأ أيضًا: موعد أذان المغرب اليوم السبت 16 رمضان 1441 فى القاهرة والمحافظات

 

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16

في الحلقة الـ16 من مسلسل فرصة تانية بطولة الفنانة ياسمين صبري في دور "ملك" والتي كشفت خطة خداعها لخطيبها السابق زياد وأنها لم تفقد الذاكرة، ورفضها للحديث معه، حتى قرر زياد أخذ إجازة من العمل لتجنب مقابلتها، وترك منزل والده.

 

اقرأ أيضًا: مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 16 من دراما رمضان 2020

 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16

تتصاعد الأحداث في مسلسل ونحب تاني ليه، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، عقب عرض الحلقة الـ16، والتي كشف خلالها كريم فهمي، زواج والده من السكرتيرة الخاصة به، بعد إتصالها به من أجل إنقاذ والده بعد دخوله في حالة إغماء وسقوطه أرضا.

 

اقرأ أيضًا: مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 16 من دراما رمضان 2020

صبري فواز

تصدر اسم الفنان صبري فواز تريند جوجل، بعد ظهوره في برنامج شيخ الحارة، المذاع على قناة القاهرة والناس، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، حيث كانت واحدة من تصريحاته أن دوره في فيلم كلمني شكرا يحمل بعض صفاته، قائلا: "الراجل أبو عين زايغة في كلمني شكرا فيه مني وأنا عينى زايغة".

 

اقرأ أيضًا: صبري فواز: ”أنا راجل عيني زايغة”

تسجيل القوى العامله صرف 500 جنيه

يواصل المواطنين البحث عن طريقة تسجيل القوى العاملة صرف منحة العمالة غير المنتظمة الـ500 جنيه، حيث قامت وزارة القوى العاملة بإطلاق ميزة جديدة تتيح للمتقدمين إلى منحة الوزارة الاستعلام عنها عبر رابط مخصص يمكن استخدامه بالرقم القومي لمعرفة ما تم قبولهم وجاري الاستعلام عنهم، تيسيرًا على الجميع والحفاظ على المواطنين من التجمعات والتزاحم.

 

اقرأ أيضًا: حقيقة فتح تسجيل العمالة الغير منتظمة.. رابط وزارة القوى العاملة

 

شريهان

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للفنانة شريهان خلال استعراضات الفوازير الرمضانية، ظهرت شيريهان وهي تحمل طفلة، والتي عرف بعد ذلك أنها الفنانة جميلة عوض، وهي حفيدة الفنان الراحل محمد عوض، وتم اكتشاف ذلك، بعدما علقت على الفيديو قائلة: "كل سنة وأنتو طيبين، spot me".

 

اقرأ أيضًا: تحملها وهي طفلة.. شريهان تتصدر تريند جوجل بسبب جميلة عوض (فيديو)

 

بحث عن السياحة للصف الخامس الابتدائي

ازداد بحث أولياء الأمور وطلاب الصف الخامس الابتدائي عن بحث السياحة، وخطوات تسليم مشروع بحث عن السياحة إلكترونيا عبر منصةedmodo.

 

اقرأ أيضًا: نموذج بحث عن السياحة للصف الثالث الابتدائي بالتفصيل ورفعه عبر منصة ادمودو

 

غزوة بدر

في خواطره الرمضانية، أشار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إلى معنى حب الوطن الذي كان يعلمنا الرسول عليه الصلاة والسلام معناه والدفاع عنه، ومبدأ الشورى في الأمر، مبينًا أن أروع الأمثلة التي تحدثت عن هذا الأمر "غزوة بدر".

 

اقرأ أيضًا: ”غزوة بدر وفتح مكة ونزول القرآن”.. أحداث جليلة زينت شهر رمضان

 

مسلسل البرنس الحلقه 16

اشتعل البحث على الحلقة الـ16 من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، بعد الحكم عليه بالسجن 7 سنوات وترحيله إلى السجن.

اقرأ أيضًا: مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 16 من دراما رمضان 2020

 

مسلسل الاختيار الحلقة 16

جذب الظهور المفاجئ للفنان عمرو سعد الجمهور في المشهد الأخير من حلقة مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة، حيث كان يستعد الفنان عمرو سعد للمشاركة في المهمة الجديدة في أحداث مسلسل الاختيار.

 

اقرأ أيضًا:مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 16 من دراما رمضان 2020

مسلسل الفتوه الحلقه ١٦

تناولت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل الفتوة، بطولة الفنان ياسر جلال بطلب "ليل" وهي الفنانة مي عمر من والدها "صابر أبو شديد" أحمد خليل، أن يسمح لها بالانتقام من "حسيبة" عايدة رياض، بعدما علموا بحقيقة ما فعلته وأنها سبب رحيل والدتها، لكن يرفض ويؤكد لها أنه سينتقم منها، ويقرر حسن الجبالي مغادرة الجمالية.

 

اقرأ أيضًا:مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 16 من دراما رمضان 2020