الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 05:42 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة استمرار الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية بالبحيرة التنورة التراثية تحيي ليالي صيف مطروح بمصاحبة المزمار والدفوف.. ملوي للفنون الشعبية تقدم أولى حفلات الصيف بالإسكندرية قصور الثقافة تطلق أسبوع ”المرأة بين الثقافة والفنون” بدمياط فلكلور بحري وعصا الصعيد في انطلاق ثاني أسابيع قصور الثقافة بمهرجان العلمين لقاءات تثقيفية وورش متنوعة ضمن الأنشطة الصيفية بالأقصر بنسبة نجاح 91.5.. إعلان نتائج خريجي علوم جامعة القناة نائب محافظ البحيرة يشهد فاعليات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة لخريف 2024 وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات

جميلة عوض توجه رسالة مفاجئة لـ شريهان.. ما القصة؟

الفنانة جميلة عوض
الفنانة جميلة عوض

حرصت الفنانة جميلة عوض الرد على النجمة القديرة شريهان، وذلك بعدما هنأتها الأخيرة بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، والذي أقيم خلال الأيام الماضية في قلعة صلاح الدين الأيوبي، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

جميلة عوض ترد على تهنئة شريهان لها

وردت الفنانة جميلة عوض على تهنئة النجمة شريهان لها، بعد الاحتفال بحفل زفافها منذ أيام قليلة، حيث قامت بنشر تهنئة الفنانة شريهان، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "جزء من عائلتي وكياني.. اتربيت على إنها الأيقونة والمثل".

حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

وجدير بالذكر أن، احتفلت الفنانة جميلة عوض بحفل زفافها من المونتير أحمد حافظ منذ أيام، وأُقيم حفل الزفاف في القلعة، وحرص على حضور حفل الزفاف نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: منة شلبي، آسر ياسين، هنا شيحا، حلا شيحا، محمود العسيلي، مصفى قمر، منى زكي، أحمد سعد، يسرا، وآخرين. وعدد كبير من النجوم والمشاهير الآخرين.

اقرأ أيضا: الليلة.. حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ