الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 05:05 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التنورة التراثية تحيي ليالي صيف مطروح بمصاحبة المزمار والدفوف.. ملوي للفنون الشعبية تقدم أولى حفلات الصيف بالإسكندرية فلكلور بحري وعصا الصعيد في انطلاق ثاني أسابيع قصور الثقافة بمهرجان العلمين نائب محافظ البحيرة يشهد فاعليات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة لخريف 2024 وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف

”ده حبيبي”.. أول رد من حلا شيحة بشأن ارتباطها بـ أحمد سعد

الفنانة حلا شيحة والمطرب أحمد سعد
الفنانة حلا شيحة والمطرب أحمد سعد

حرصت الفنانة حلا شيحة التعليق على شائعات ارتباطها بالمطرب أحمد سعد، التي لاحقتها خلال الفترة الماضية، وذلك على هامش تواجدها بالعرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، الذي أقيم أمس الثلاثاء في المنارة بالتجمع الخامس.

حلا شيحة تنفي أنباء ارتباطها بالفنان أحمد سعد

وأعربت الفنانة حلا شيحة خلال لقاءها مع برنامج "et بالعربي"، قائلة: "ده حبيبي، أحمد سعد فنان جميل ومفيش أي ارتباط أو حاجة.. احنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح، وأنا طالعة، وفي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، متضايقيش خالص هتضايق ليه أحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان أحمد سعد والنجمة حلا شيحة خلال تواجدهما بحفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم أمس الخميس بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، بحضور نجوم الوسط الفني.

وشهد ظهور حلا شيحة برفقة أحمد سعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار تساؤل الكثيرين حول ارتباطهما.

اقرأ أيضا: ”هيرجع لما النفاق يختفي”.. حلا شيحة تكشف عن رأيها بالفن في مصر