الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 01:24 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا للانتخابات.. حزب الحرية يشكل لجنة لتلقي طلبات الترشح للنواب والشيوخ

الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية
الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية

عقد الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري، اجتماعًا مع امناء الحزب بالمحافظات من خلال "الفيديو كونفرانس"، تم فيه مناقشة عدد من القضايا في مقدمتها ملف الاستحقاقات الانتخابية لمجلس النواب والشيوخ وتشكيلات هيئات المكاتب.

وأوصى الاجتماع بقيام مكتب التنظيم المركزي بالتواصل مع أمين كل محافظة للقيام بالإعداد النهائي للهياكل التنظيمية للحزب بالمحافظة وإرسال التشكيلات في الأقسام والمراكز والمتابعة مع أمانة التنظيم وتحديد 5 يونيو للانتهاء من ذلك الأمر.

اقرأ أيضا ننشر أسماء النواب المخالطين للبرلمانية شيرين فراج المصابة بفيروس كورونا

وقال الدكتور صلاح حسب الله، إنه تقرر خلال الاجتماع البدء في عمل لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلسي النواب والشيوخ، والتأكيد على فتح مقرات الحزب بالمحافظة وإرسال اسم المسئول عن كل مقر للتواصل والاهتمام بالفئات التى نص عليها الدستور "مرأة . عمال . فلاحين. شباب . إعاقة . أقباط " في التشكيلات وفي ترشيحات المحافظات.

وأضاف "حسب الله"، في بيان له اليوم، أنه تم مناقشة الخطة القادمة للحزب خاصة فيما يتعلق بافتتاحات المقرات الجديدة للحزب فى محافظات أسوان وكفر الشيخ وشمال سيناء والبحر الأحمر.

وتابع، أنه تقرر استمرار دور الحزب فى مساندة ودعم جهود الدولة بجميع مؤسساتها فى مواجهة التداعيات السلبية لفيروس كورونا المستجد وتقديم جميع أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة المتضررة من فيروس كورونا، موجهًا الشكر والتقدير لجيش مصر الأبيض من جميع أعضاء المنظومة الصحية المصرية على جهودهم الكبيرة وتقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها خلال تصدرهم للصفوف الأولى فى مواجهتهم لفيروس كورونا.