الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هنيدي يوجه رسالة مفاجئة لـ يوسف الشريف بعد ظهور ”المسيخ الدجال” في مسلسله

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أثارت أحداث مسلسل "النهاية" الذي يلعب بطولته الفنان يوسف الشريف، خلال الساعات الماضية جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول البعض أن العمل يناقش "الماسونية وظهور المسيخ الدجال".

ومن جانبه، فاجئ الفنان محمد هنيدي متابعيه وجمهوره ومحبي المسلسل بمتابعته لأحداث المسلسل، وتعليقاته عليه وآخرها كان سؤاله لبطل العمل على حقيقة التلميح بظهور المسيخ الدجال.

حيث وجه محمد هنيدي السؤال ليوسف الشريف وقال له: "موضوع المسيح الدجال ده توقعات ولا تسريبات للشهور الجاية؟"، ليرد عليه بطل العمل مكتفيًا برموز ضاحكة، وتفاعل معهما الجمهور من خلال التعليقات.

يذكر أن الحلقات السابقة من مسلسل النهاية الذي يعرض عبر شاشة ON E حصريًا، شهدت أحدث ظهور للفنان إياد نصار كضيف شرف وأثار جدلًا بظهوره بسبب طبيعة الدور الذي حير المشاهدين بين الروبوت والمسيخ الدجال.

اقرأ أيضًا: ريهام حجاج ترد على منتقدي زواجها من محمد حلاوة.. وتكشف حقيقة جراحة تجميل شفاها

"النهاية" من بطولة يوسف الشريف، وناهد السباعي، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وسوسن بدر، ومحمد لطفي، وإياد نصار، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ، وسارة عادل، وباسل الزارو، وعبد الرحيم حسن، وباسم مغنية، ومحمد مرزبان، ومحمد جمعة، وأيمن الشيوي، وداليا شوقي.

ويتولى تأليف العمل عمرو سمير عاطف، وهو من إخراج ياسر سامي، وإنتاج سينرجي، ويعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة ON E الفضائية حصريًا.