الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 03:53 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ سهرات وأفلام ومسرحيات.. ”المتحدة للخدمات الإعلامية” تشارك الجمهور الاحتفال بعيد الفطر

المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية

تستعد "المتحدة للخدمات الإعلامية" لتقديم خطة مميزة خلال أيام عيد الفطر المبارك والتي تتضمن سهرات مميزة من أفلام ومسرحيات بجانب الحفلات عبر قنواتها الفضائية.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم "المتحدة للخدمات الإعلامية" إنه بعدما شهدت قنوات المتحدة موسم رمضانى مميز بشهادة الناس والجماهير، قرر مجلس الإدارة برئاسة تامر مرسي أن تقدم القنوات احتفالًا مميزًا بعيد الفطر تزامنًا أيضًا مع فترة حظر التجول بعرض مجموعة من الأفلام و المسرحيات خلال أيام أجازة العيد.

ونشهد في خاتم كل يوم سهرة مميزة من خلال حفلات ترفيهية من إحياء كبار ونجوم مطربي ومطربات مصر ومن أبرزهم تامر حسني، وحميد الشاعري، وأنغام، ومحمد فؤاد، ومدحت صالح، وحنان، وهشام عباس، وعلاء عبد الخالق مع كوكبة من الموسيقيين على مسارح الصوت و الضوء بالأهرامات وحديقة الأزهر.

اقرأ أيضًا: مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 25 من دراما رمضان 2020 (فيديو)

وأضاف المتحدث باسم المتحدة، سيتم الكشف خلال الأيام المقبلة عن تفاصيل و مواعيد كل حفل وتوقيت إذاعتها عبر شاشات قنواتهم، مشيرًا إلى أنه يتم في كل الحفلات مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن قنوات المتحدة تشهد حاليًا موسم رمضاني قوي من خلال عرض مجموعة من أهم المسلسلات وأنجحها ومنها الاختيار، والبرنس، وفلانتينو، وونحب تاني ليه، وفرصة تانية وغيرها.