الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:37 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم| فنانة لبنانية شهيرة في تحدي جديد ببرنامج ”إغلب السقا”

برنامج إغلب السقا
برنامج إغلب السقا

تحل الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا اليوم الثلاثاء، ضيفة برنامج المُسابقات الترفيهي "إغلب السقا"، ومن خلاله ستدخل في تحدي ومنافسة مع الفنان أحمد السقا.

وتعرض الحلقة اليوم عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءً، وتُعاد الحلقة في تمام الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

وتشهد كل حلقة من برنامج "إغلب السقا" الذي يمثل أول تجربة للفنان أحمد السقا في تقديم البرامج، مُنافسات ترفيهية ورياضية بين الفنان أحمد السقا وضيف البرنامج من النجوم، وتستمر المنافسة لمدة ساعة كاملة.

ويتبرع ضيف البرنامج في نهاية كل حلقة بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، كما يقدم البرنامج أيضًا مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة وتشارك في التقديم الفنانة رزان مغربي.

ويُعرض برنامج "إغلب السقا" عبر شاشة "MBC مصر" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة السابعة مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: الليلة| رجاء الجداوي ضحية ”خلي بالك من فيفي” على MBC مصر

من ناحية أخرى، يغيب الفنان أحمد السقا عن السباق الرمضاني هذا العام لانشغاله بتصوير البرنامج في بيروت، واكتفى بظهوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد.

وكانت آخر أعمال أحمد السقا الدرامية مسلسل ولد الغلابة الذي تم عرضه العام الماضي وشاركه في بطولته مجموعة من الفنانين مثل مي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وآخرين.