الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:16 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة| رجاء الجداوي ضحية ”خلي بالك من فيفي” على MBC مصر

برنامج خلي بالك من فيفي
برنامج خلي بالك من فيفي

تحل الفنانة رجاء الجداوي اليوم الثلاثاء ضيفة فيفي عبده في برنامجها الكوميدي "خلي بالك من فيفي"، الذي يعتمد على نوعية المقالب والكاميرا الخفية.

ومن المقرر أن تذاع حلقة الفنانة رجاء الجداوي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً عبر شاشة MBC مصر الفضائية.

جدير بالذكر أن برنامج "خلي بالك من فيفي" يعد التجربة الأولى للفنانة فيفي عبده في نوعية برامج المقالب وبسببه تغيب عن السباق الرمضاني الدرامي لعام 2020.

ويعتمد البرنامج على فكرة الكاميرا الخفية غير التقليدية، حيث تستضيف فيفي عبده أحد النجوم في منزلها، وبعدها يتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية، ويأتي ذلك بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد.

ويُعرض برنامج "خلي بالك من فيفي" عبر شاشة قناة "MBC مصر" في تمام الحادية عشر والنصف مساءً، وتُعاد الحلقة في تمام الساعةً الثالثة والنصف بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: بـ سهرات وأفلام ومسرحيات.. ”المتحدة للخدمات الإعلامية” تشارك الجمهور الاحتفال بعيد الفطر

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة رجاء الجداوي ضمن الماراثون الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، ويمثل ثالث بطولة درامية مطلقة لها بعد "مليكة" و"زي الشمس".

وينتمي العمل لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا بعد أن تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي خاصة في ظل اتهامها بالخيانة وتورطها في قتل زوجها وعشيقها.