الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:16 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 27 من مسلسل بـ100 وش.. العصابة تقرر تهريب الأموال إلى سويسرا

مسلسل ب100 وش
مسلسل ب100 وش

حقق المسلسل الكوميدي بـ100 وش نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته بداية من موسم دراما رمضان، وشهدت الحلقة27 أحداثًا مشوقة.

ملخص أحداث الحلقة 27 من مسلسل بـ100 وش

شهدت الحلقة الـ 27 تحقيق مباحث الأموال العامة مع "ماجي" علا رشدي، في النيابة، ومن جانبها حاولت إبعاد كافة التهم عنها بطريقة ذكية، وذلك بعد لقائها مع "عمر" آسر ياسين، و"سكر" نيللي كريم.

وعلى جانب آخر، اجتمعت أفراد العصابة في مخزن "فتحي"، لوضع خطة فيما سوف يفعلونه لإبعاد الشرطة عنهم، وبعد عدة مشاورات قرر "عمر" تنفيذ عملية "باسم الأمير"، والفرار بالأموال خارج مصر.

وقابل "عمر" "فتحي عطوى"، أحد أكبر المهربين، ليساعده في تهريب الأموال خاررج مصر، وصمم على أخذ نسبة 5% من العملية، بقيمة 24 مليون جنيه، حتى يقوم بتزوير جوازات السفر، وتهريب الأموال في حساب عمر في سويسرا.

مسلسل بـ100 وش تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تبتعد نيللي من خلاله هذا العام عن تجسيد أدوار التراجيدي والحزن، وتجسد دور فتاة تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمي، تسعى لتنفيذ عمليات نصب، وتتعرف على آسر ياسين الذي يلعب شخصية "عمر" في المسلسل ويقوموا بالكثير من عمليات النصب، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري

اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من مسلسل النهاية.. المهندس زين يسترجع ذاكرته (فيديو)

مواعيد عرض مسلسل بـ100 وش

يعرض المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة 7:45 مساءً، وعلى قناة الحياة دراما الساعة 9:00 مساءً ويعاد الساعة 4:00 صباحًا والساعة 9:15 صباحًا و5:00 عصرًا، كما يعرض على قناة دبي في تمام الساعة 8 مساءً.