الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أسباب تدفعك لمشاهدة الحلقة 28 من مسلسل الاختيار.. تعرف عليها

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

يتحمس عدد كبير من الجمهور لمتابعة الحلقة 28 من مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة، والتي تعرض عبر قنوات ON.

وجاء ذلك لأكثر من سبب فبغض النظر على أن العمل من أكثر المسلسلات التي حظيت على نسب مشاهدة مرتفعة، ويحرص الجمهور على مشاهدته، إلا أن الحلقة 28 من المسلسل المقرر عرضها اليوم ينتظر الجمهور متابعتها.

وإليك أسباب زادت من حرص الجمهور على متابعة حلقة اليوم الـ28

 

رسالة مخرج العمل بيتر ميمي

رغم أن رسالة مخرج العمل بيتر ميمي، تحذر أهالي شهداء حادث البرث من متابعة الحلقة 28، إلا أن الرسالة كان لها تأثير قوي في جعل الجمهور متشوق لمعرفة ماذا سيحدث في الحلقة، وتناقل تدوينة بيتر ميمي عدد كبير من المتابعين الذين أعربوا بدورهم عن تشوقهم لمتابعة الحلقة.

وجاء في الرسالة التي حذر فيها بيتر ميمي أهالي الشهداء: عبر حسابه بموقع "تويتر"، "رجاء اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه مايتفرجش ‏على حلقة بكره حلقة 28، أنا بعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل".



وأضاف: "بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر ‏نفس، تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم".‏

عرض المسلسل دون فواصل إعلانية

أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه سيتم التنازل عن حجوزارت الإعلانات الكثيفة في الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، وسيتم عرضها بدون فواصل إعلانية، بناء على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية وتحديدا الحلقة 28 والتي ينتظر أحداثها الجميع.

وكان هذا القرار الغير المسبوق، له عامل كبير في رغبة الجمهور انتظار الحلقة والاستمتاع بالعرض بدون فواصل إعلانية تزعج المشاهد.

المشهد الأخير في حلقة أمس

المشهد الأخير في الحلقة أمس الـ27 من المسلسل جعلت الجمهور في حاة تشوق لمتابعة حلقة اليوم، حيث انتهت الحلقة 27 على مشهد حيث بداية الهجوم الإرهابى على كمين البرث.

 

رسالة بطل العمل أمير كرارة

حمس نجم المسلسل أمير كرارة جمهوره لمشاهدة الحلقة اليوم، حيث أنه نشر فور عرض حلقة أمس مقطع فيديوويحتوىعلى المشهد الختامي من الحلقة 27 من المسلسل، حيث بداية الهجوم الإرهابى على كمين البرث.

وعلق أمير كرارة على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع توتير: "من هنا تبدأ ملحمة البرث"، ووضع جانبها قلب مكسور.

وانهالت التعليقات من الجمهور، معبرين عن حماسهم لمشاهدة الحلقة الـ28 المقرر عرضها اليوم عبر قناة on.

اقرأ أيضًا: ماذا فعل أمير كرارة بعد عرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار؟

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار على قناة ON E الساعة 9 مساءً، ويعاد عرضه الساعة 4 صباحًا، و9 صباحًا، و3:30 مساءً، كما يُعرض على قناة ON E دراما الساعة 10:15 مساءً، ويعاد عرضه الساعة 2 صباحًا، و1:15 مساءً.