الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة| وليد توفيق في تحدي جديد مع برنامج ”إغلب السقا”

برنامج إغلب السقا
برنامج إغلب السقا

يحل الفنان الكبير وليد توفيق ضيف حلقة اليوم الجمعة من برنامج "إغلب السقا" في تحدي جديد مع الفنان أحمد السقا عبر شاشة "MBC مصر" في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن المقرر أن يظهر الفنان وليد توفيق في حلقة جديدة مميزة اليوم الجمعة كضيف ومنافس أمام الفنان أحمد السقا في برنامج المسابقات "إغلب السقا".

وتعرض الحلقة الليلة عبر شاشة قناة "MBC مصر" في تمام الساعة السابعة مساءً، وتُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل، ويمثل هذا البرنامج التجربة الأولى للفنان أحمد السقا في هذه النوعية من البرامج.

ويشهد برنامج "إغلب السقا" في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم الذين يظهرون كضيوف البرنامج، وتستمر المنافسات على مدار ساعة.

ويتبرع ضيف الحلقة في النهاية بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، ويخصص البرنامج أيضًا مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، من تقديم النجمة رزان مغربي.

اقرأ أيضًا: بعد حلقة استشهاد المنسي في الاختيار.. أمير كرارة: ”جالي في الحلم وقالي فرحي النهاردة”

ومن ناحية أخرى، يغيب الفنان أحمد السقا عن السباق الرمضاني لعام 2020 بسبب انشغاله بتصوير البرنامج ولكن يظهر كضيف شرف في أكثر من عمل وأولهم مسلسل "سكر زيادة" الذي يلعب بطولته النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي.

ومن المنتظر أن يظهر أحمد السقا خلال الحلقتين المقبلين من مسلسل الاختيار الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة ويجسد "السقا" شخصية الضابط الذي يحقق مع هشام عشماوي بعد القبض عليه.