الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. بوروسيا دورتموند يواصل ملاحقة بايرين ميونخ على الصدارة في كلاسيكو ألمانيا

بوروسيا دورتموند ضد بايرين ميونخ
بوروسيا دورتموند ضد بايرين ميونخ

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، اليوم الثلاثاء، نحو ستاد "سيجنال إيدونا بارك" معقل نادي بوروسيا دورتموند حيث يستضيف نظيره بايرين ميونخ في كلاسيكو ألمانيا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني.

وكانت منافسات الدوري الألماني قد عادت منذ أسبوعين، بعد غياب دام لأكثر من شهرين بسبب توقف منافسات كرة القدم في العالم، بعد تفشي فيروس كورونا.

وتقام مباراة بوروسيا دورتموند وبايرين ميونخ، خلف الأبواب المغلقة بسبب الإجراءات الاحترازية التي يتخذها الاتحاد الألماني لكرة القدم في عودة الدوري، أثناء استمرار تفشي فيروس كورونا.

يسعى بوروسيا دورتموند لمواصلة ملاحقة بايرين ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد مرور 27 جولة من عمر الدوري، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 وخسر أربع مواجهات.

فيما يحتل بايرين ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، بعد مرور 27 جولة، محققًا الفوز في 19 مباراة وتعادل في أربعة وخسر مثلهم.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية.

من جانبه كشف السويسري لوسيان فافر المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، موقف رباعي الفريق المصاب من المباراة.

وأكد "فافر" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو أن المدافع الألماني ماتس هوميلز جاهز بنسبة 99%، وقد يكون ذلك مؤشر على مشاركته في المباراة، فيما بدأ أكسيل فيتسل التدرب مع الفريق مرة أخرى أمس، وقد يكون جاهزًا للمشاركة أيضًا.

اقرأ أيضًا: تقارير: مغامرة أوديون إيجالو انتهت مع مانشستر يونايتد

وتابع: "إيمري تشان لعب لمدة 45 دقيقة خلال مباراة فولفسبورج، وهذا جيد، كما تدرب جادون سانشو لمدة 10 أيام، إنه يعود ببطء إلى أعلى مستوى له".