الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نزلوني أدفن امي حتي لو بطيارة خاصة”.. مصري يستغيث بـ”السيسي” وبن زايد لعودته لمصر (فيديو)

"نزلوني أدفن أمي، ماتت ومش عارف أدفنها،.. كلموا السيسي ينزلني أدفن امي، مفيش طيران، كامو الشيخ بن زايد كلمو بن راشد".. هكذا استغاث شاب مصري، مقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل العودة إلى جمهورية مصر العربية لدفن جثمان والدته، لعدم تمكنه من العودة إلى بلده في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وانتشار عدوى فيروس الكورونا.

مقطع فيديو آثار تعاطف متداوليه على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتضمن استغاثة شاب مصري مقيم بـ"دبي"، بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وسمو الشيخ محمد بن زايد، لمساعدته في العودة إلى البلاد.." امي ماتت ومش عارف أدفنها، وأنا في دبي مفيش طيران، والنبي نزلوني نفسي أشوفها.

اقرأ أيضا: ”مقيدا بالحبال”.. فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة شاب بالجيزة

وواصل: "كلموا الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد، والنبي كلموا الرئيس السيسي ينزلني أدفن أمي، أدفع ثمن طيارة خاصة ونزلوني أدفنها" مطالبا بنشر مقطع الفيديو، "شيروا الفيديو خلوني أنزل أشوف امي، الدفن بكره، كل ما أكلم حد يقولي مفيش طيران،".


وطالب عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بتدخل الحكومة المصرية لمساعدة الشاب في العودة إلى البلاد، لدفن والدته، وعلق آحدهم: " هي دي ثمن الغربة مش عارف ينزل يدفن امه"، وأخر: "وجودك مش هيفرق بشئ ادعو لها بالرحمة والمغفرة"، وطالبه آخر  بمشاهدة مراسم الدفن عبر الاتصال على مواقع التواصل الاجتماعي، والدعاء لها بالمغفرة.