الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:44 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأشرف سالم ومسلسل ليه لا”.. المصريين بيدوروا على ايه؟

شيرين وحسام
شيرين وحسام

تتصدر مؤشرات البحث يوميا بعض العناوين، التي تستطيع أن تتبين من خلالها اهتمامات المصريين، وبهذا تبرز مواضيع دون الأخرى، وجاءت أهم مواضيع اليوم الجمعة كالتالي: "شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأشرف سالم، ومسلسل ليه لا"

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدر الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مؤشرات البحث في جوجل، عقب إثارة شائعات عن وقوع مشاكل بينهما، ما أدى إلى الانفصال، لترد شيرين عن قائلة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي".


اقرأ أيضا: حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وما علاقة أحمد سعد؟

 

أشرف سالم

تصدر اسم الملحن أشرف سالم، مؤشرات البحث في جوجل، عقب إعلان خبر وفاته إثر اصابته بذبحة صدرية، بعد يومين من دخوله أحد المستشفيات، عن عمر يناهز 50 عاما، ونعاه عدد كبير من نجوم الفن أولهم الفنان بهاء سلطان بكلمات مؤثرة.


اقرأ أيضا: وفاة الملحن أشرف سالم إثر ذبحة صدرية عن عمر يناهز 50 عاما

 

محمود الشوربجي

تصدر مؤشرات البحث في جوجل تريند الفنان محمود الشوربجي، الذي توفي عن عمر يناهز 67 عامًا، وقد كان له عدد كبير من النجاحات في الدراما المصرية على الرغم أدواره البسيطة، وتم دفن الجثمان اليوم بمدافن الأسرة.

اقرأ أيضا: وفاة الفنان محمود الشوربجي عن عمر يناهز 67 عامًا

 

مسلسل ليه لا


تصدر مسلسل ليه لا عناوين بحث جوجل، وأدت دور بطولته الفنانة أمينة خليل والمسلسل يتناول موضوع موجود داخل كل بيت في مصر، وأثار إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضا: قبل عرضه اليوم.. ”ليه لأ” لـ أمينة خليل يتصدر تريند جوجل.. اعرف التفاصيل