الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. نداء شرارة تستعد لطرح أغنيتها الخليجية الجديدة ”شروط”

نداء شرارة
نداء شرارة

تستعد المطربة نداء شرارة لطرح أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية وتحمل اسم "شروط"، اليوم الجمعة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

ومن جانبها، نشرت نداء شرارة البروموالتشويقي للأغنية عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها: "متحمسين للأغنية؟.. شروط تعجيزيه فوق الوصف".

 

وتقول كلمات الأغنية: "كل هاذا اللي طلبته لا غريب ولا محال .. المحال إني أوافق حتى لو لبي
الشروط".

 

الأغنية الخليجية "شروط" من كلمات إيهاب غيث، وألحان محمود أنور، وتوزيع Jean-Marie Riachi، وتم تسجيلها بأستوديو JMR-Studios.

 

يذكر أن المطربة نداء شرارة امتلكت شعبية كبيرة وشهرة بدءً من انضمامها لبرنامج "the voice ذا فويس" ضمن فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب وفوزها باللقب في نهاية الموسم، وأثارت جدلًا كبيرًا لكونها أول مطربة ترتدي الحجاب تنضم للبرنامج وتفوز أيضًا باللقب.

اقرأ أيضًا: بعد خروجه من المستشفى| أبو المجدعة.. رسائل النجوم لـ أشرف زكي نقيب الممثلين

ومن أبرز أعمال المطربة نداء شرارة هي: أغنية "سهرانة انا"، و"بس يقبرني"، و"حبيتك بالتلاتة"، و"كلام في كلام"، و"بعدو عطرك"، و"درجات"، وغيرها من الأغاني.

 

وشاركت في إحياء مجموعة من الحفلات في مصر خلال الفترة الماضية في دار الأوبرا وساقية الصاوي، كما ظهرت في مجموعة من البرامج الحوارية وذلك قبل جائحة فيروس كورونا التي تسببت في إلغاء الحفلات الغنائية والتجمعات.