الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 05:18 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نفوق 17 رأس ماشية دون خسائر بشرية فى حريق هائل بإسنا

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

سادت حالة من الفزع، بمدبنة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الأحد 7 يونيو 2020، عندما سمعوا انفجارًا بجوار حوش ماشية، مما أسفر عن نفوق 17 رأس ماشية دون مصابين أو خسائر فى الأرواح.

ونجح رجال الحماية المدنية بالأقصر، فى السيطرة على النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: القبض على 200 شخصا لمخالفتهم حظر التجوال فى الشرقية

تعود تفاصيل الحريق إلى تلقى رئيس مركز ومدينة إسنا، بتلقى المهندس محمد سيد سليمان، إخطاراً من  رئيس غرفة العمليات بإسنا، جمال عبد المحسن، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات قروى الكيمان، بنشوب حريق كبير فى حوش للماشية بقرية الغريرة، وعلى الفور كلف على رئيس مدينة إسنا بانتقال الأجهزة التنفيذية والدفع بـ4 سيارات إطفاء، لموقع الحريق للسيطرة على الوضع.

وانتقل على الفورإلى مكان الحريق كل من: عبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، وجمال عبد المحسن رئيس غرفة العمليات، وجابر عنتر رئيس مجلس قروى الكيمان، برفقة رجال الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة.

اقرأ أيضًا: 12 يوليو.. تأجيل إعادة محاكمة المتهمين بـ”أحدث عنف المطرية” لسماع الباحث الإجتماعى

وتبين أن النيران أتت على محتويات حوش الماشية، مما أسفر عن نفوق 17 رأس ماشية وذلك دون مصابين أو خسائر فى الأرواح بين الأهالى، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.