الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| هل يعود النشاط الرياضي خلال الأيام القادمة؟ الحكومة تجيب

النشاط الرياضي في مصر
النشاط الرياضي في مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أخبار ومنشورات عن سماح الحكومة للأندية الرياضية بممارسة نشاطها الرياضي بدءاً من يوم 15 يونيو الحالي.

ونفى المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، أنباء ومنشورات عن سماح الحكومة للأندية الرياضية بممارسة نشاطها الرياضي بدءا من يوم 15 يونيو الحالي، مؤكدة أن القرار الخاص بالمؤسسات الرياضية لا يتضمن عودة النشاط الرياضي، ولكن يتضمن فقط السماح للأندية الرياضية بالبدء في تلقي اشتراكات الأعضاء، اعتبارا من 15 يونيو الحالي حتى 30 يونيو، وكذلك رفع كفاءة المنشآت وإعادة تأهيلها خلال هذه الفترة دون ممارسة النشاط الرياضي.


اقرأ أيضا: رئيس شعبة الدخان يكشف حقيقة زيادة أسعار السجائر

كما حذر مجلس الوزراء، جميع المواطنين من تداول أي معلومات أو بيانات غير صادرة عن الجهات الرسمية المعنية، وأكد على أهمية تحري الدقة في تداول أي بيانات أو معلومات، حتى لا يقع المواطنين تحت طائلة المساءلة القانونية، لأنه أنه لن يتم التهاون فى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

وكان النشاط الرياضي قد توقف منذ عدة أشهر، وذلك عقب انتشار فيروس كورونا المستجد في أنحاء العالم، ما يتسبب في مشاكل صحية إما للاعبين أو للجماهير بسبب التجمعات التي تحدث في المباريات للتشجيع، وقد تم عودته منذ فترة قريبة في بعض البلاد