الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:22 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس النيابة الإدارية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد انطلاق فعاليات ورشة عمل التقييم النهائي لطلبة الدبلوم لمنظومة الجدارات المهنية بالقاهرة كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة في دوري نايل محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة

الحكومة: الشركات المصرية مستعدة لبناء العاصمة الذكية لزيمبابوي

 العاصمة الذكية لزيمبابوي
العاصمة الذكية لزيمبابوي

استقبل اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور كونستنتينو شوينجا، نائب رئيس الجمهورية ووزير الصحة في زيمبابوي، في مقر مجلس الوزراء.

حضر الاجتماع من جانب مصري الكثير من الشخصيات المهمة مثل وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، ورئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتور تامر عصام، وسفيرة مصر الدائمة لدى زيمبابوي، السفيرة سلوى الموافي، بالإضافة إلى نائب مساعد وزير الخارجية، السفيرة نجلاء نجيب.

وحضر السفير الزيمبابوي لمصر، شيبا شومبياوندا، وأفراد الوفد المرافقين لنائب الرئيس من زيمبابوي.

صرح الدكتور مصطفى مدبولي بالحديث عن لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية زيمبابوي إيمرسون منانجاجوا خلال شهر مايو الماضي، الذي حدث على هامش اجتماعات بنك التنمية الأفريقي، وأشار إلى أهمية المضي قدمًا في التعاون بين البلدين، وأعرب الزعيمان عن استعداد مصر المستمر لدعم جهود التنمية في زيمبابوي في كل المجالات.

أكد رئيس الوزراء استعداد الشركات المصرية للتعاون مع زيمبابوي في بناء العاصمة الذكية في زيمبابوي، فيما يتعلق بالاستشارات والتشييد وإعادة تأهيل المدن.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية إنشاء محطة طاقة رياح بـ10 مليارات دولار