الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:17 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مستند”.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020 المعدل لطلاب العام جميع الشعب

طلبة الثانوية العامة
طلبة الثانوية العامة

تصدر عنوان ("مستند".. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020 المعدل لطلاب العام جميع الشعب) مؤشرات البحث في تريند جوجل، بسبب مرات البحث عنه من قبل طلبة الثانوية العامة، وأولياء الأمور، والمراقبين والمصححين.

وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن ظهوره من منذ أسبوع مضى، بعد أن أجرى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي مؤتمر صحفي يعلن فيه عن الإجراءات الاحترازية المتخذة أثناء تأدية الكلبة للامتحانات.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020 المعدل لطلاب العام جميع الشعب

اعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020 المعدل لطلاب العام جميع الشعب وأكد على استجابتهم لكافة المقترحات التي قدمها الطلاب وأولياء أمورهم.

 على أن يكون الامتحان في مادة واحدة فقط في اليوم، وإجازة ثلاثة أيام بين كل مادة وأخرى، لإعطاء الفرصة لكافة الطلاب لأداء الامتحانات بعيدا عن الضغط، ولتوفير الوقت الكافي لمراجعة دروسهم بالشكل الذي يضمن لكل طالب أن يحصل على حقه كاملا.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020 المعدل لطلاب العام جميع الشعب


جدول الشعبة العلمية

جاء جدول طلبة الصف الثالث الثانوي العام الشعبة العلمية كالتالي

ستبدأ الامتحانات في يوم 21 يونيو الحالي الذي يوافق الاحد، بمادة اللغة العربية، ثم اللغة الأجنبية الأولى بعد ثلاثة أيام، ثم بعد ثلاثة أيام الديناميكا، للنظام الحديث واستاتيكا للنظام القديم، ثم الاحياء، ويليها الفيزياء، ثم الكيمياء ولغة أجنبية ثانية، ثم جولوجبا ورياضة بحته، حيث تكون مدة الراحة بين كل مادة والثانية ثلاث أيام.

 

جدول الشعبة الأدبية

جاء جدول طلبة الصف الثالث الثانوي العام الشعبة الأدبية كالتالي:

يبدأ باللغة العربية، ثم يليه اللغة الإنجليزية الأولى، ثم فلسفة ومنطق، ثم تاريخ، ثم جغرافيا، ويليها علم نفس واجتماع، وكذا تكون مدة الراحة بين كل مادة والثانية ثلاث أيام.

اقرأ أيضا: بعد تعديله للمرة الثانية.. ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري

وكان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي أعلن في مؤتمر صحفي، عن الإجراءات الاحترازية التي تم وضعها منعا لانتشار عدوى فيروس كورونا المستجد بين الطلبة أثناء تواجدهم في المدارس لأداء الامتحانات، وسبل تعقيم اللجان، وعدد المتواجدين في لجنة واحدة، وكذا تواجد شخص تابع لوزارة الصحة في كل لجنة مع جهاز لقياس درجة الحرارة.

موضوعات متعلقة