الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:49 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتهام جاستن بيبر بالاعتداء الجنسي.. امرأتان تعترفان باغتصابه لهما

جاستين بيبر
جاستين بيبر

أثار النجم العالمي جاستن بيبر، الكثير من الجدل، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي، في الفترة الأخيرة، مما أشعل السوشيال ميديا وسط تداول الكثير من الأخبار التي تفيد بذلك.

ونشر موقع Heavy تقرير يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسي وُجهت ضد جاستن بيبر من قبل سيدتين، هما "كادي" و "دانيلا" اللاتين قررا الكشف عن اغتصاب جاستين بيبر لهما، رغم مرور عدة سنوات، فإحداهن ادعت أن بيبر اغتصبها في عام 2014، والأخرى عام 2015.

وقالت دانيلا: "جاستن بيبر أجبرني على الموافقة وعدم قول أي شيء لأي شخص، أو أنني بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة" وهو ما جعل دانيلا تسكت.

اقرأ أيضا| رسالة شيرين عبدالوهاب لطلاب الثانوية العامة

ثم ظهرت "كادي" لتؤكد أنها تصدق دانيلا تماما، مؤكدة أنها تعرضت للاغتصاب من قِبل النجم الشهير جاستن بيبر في مارس 2015، وذلك بعد أن تم تداول هذه التفاصيل على السوشيال ميديا.

وكان مغني البوب الكندي، جاستن بيبر، كشف في مطلع العام الجاري، عن إصابته بمرض لايم، وكتب الشاب البالغ من العمر 25 عاما على موقع "إنستجرام": "لقد مر علي عامان صعبان"، مضيفا أنه يعاني أيضا من التهاب فيروسي مزمن.

وقال المغني إنه كان على دراية بتكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي، بأنه يعاني من مشكلة مرتبطة بتعاطي المخدرات، بعد أن نشرت له صور وهو لا يبدو على ما يرام مع ظهور بقع على جلده.