الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:40 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”آيس كريم” سيلينا جوميز تتخطى حاجز الـ100 مليون في 3 أيام (فيديو)

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

حققت أغنية "آيس كريم- ice cream" للنجمة سيلينا جوميز مع فرقة بلاكبينك الكورية، نجاحا كبيرا متخطية حاجز الـ100 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أيام.

وكشفت جوميز عن تعاون وشيك مع الفريق الكوري الشهير "BLACKPINK"، الأمر الذي لاقى ترحابا بين محبي جوميز من شتى أنحاء العالم.

وتحدثت مغنية البوب الأمريكية، عن كونها ضحية تلاعب عاطفي في علاقتها السابقة بالمغني جاستن بيبر، حسب "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت جوميز خلال مقابلة لها بقناة "إن بي أر" الإذاعية، في وقت سابق، أنها تعرضت للانتهاك العاطفي في علاقتها بالمغني، التي دامت 7 سنوات بين انفصال وعودة من جديد.

وبدأت جوميز الحديث عن بيبر، عندما سألها المحاور إذ كانت أغنيتها الأخيرة "Lose You To Love Me" عن المغني، ووقتها أجابت "بالتأكيد"، لافتة إلى أنها لم تحظَ بنهاية محترمة تليق بعلاقتها بالمغني، معبرة عن فخرها بالأغنية لأنها أتاحت لها فرصة قول أشياء لم تستطع قولها له.

وتابعت جوميز: "هذه ليست أغنية عن الكراهية، إنها أغنية تقول ببساطة كنت أمتلك شيئاً جميلاً، ولن أنكر يوما ذلك، لكنه كان صعبا، وأنا سعيدة أن العلاقة انتهت".

وبدأت علاقة الثنائي منذ عام 2011 وحتى 2018، وبعد انفصال الثنائي، اتجه بيبر إلى عارضة الأزياء هايلي بالدوين، وبدأ علاقة معها سريعاً، أدت إلى زواجهما.