الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:46 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

بعد زلزال المكسيك.. شاب يعالج الخوف والقلق بطريقة سحرية (فيديو)

حل مبتكر لعلاج الخوف والقلق بعد زلزال المكسيك
حل مبتكر لعلاج الخوف والقلق بعد زلزال المكسيك

بعد أن شهدت مدينة مكسيكو سيتي وأجزاء أخرى من البلاد، زلزالا تسبب فى حالة من الرعب لبعض الناس فى شوارع المدينة، قرر أحد الشباب علاج هذا القلق والخوف بطريقة بسيطة معتقدًا أنه الحل الأمثل لعلاج قلقهم الشديد.

 

وبحسب سبوتنيك، تداول مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لشاب اثناء توزيعه الخبر على المتواجدين فى إحدى الحدائق العامة فى منطقة بالقرب من وسط العاصمة المكسيكية.

 

يعتقد معظم المكسيكيين بشكل واسع، أن تناول الخبز يساعد الناس على التعافي من الصدمة، خاصة إذا كان هذا الخبر من القمح أو التورتيا الباردة، وأنه يخلص الإنسان من الشعور بالاضطراب.

 

يذكر، أن الطب التقليدي كان قد أوضح أن تناول هذه الأطعمة يساعد فعليًا على تهدئة معدة الشخص، نظرًا لأن الصدمات والشعور بالخوف يمكنه أن يزيد من نشاط المعدة بشكل ملحوظ.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل الأطعمة والمشروبات التى تساعد على تجنب القلق والتوتر

ومن جانبهم، قال الخبراء، إن الخوف يمكنه أن يتسبب فى ردود فعل فسيولوجية مختلفة فى جسم الإنسان، مثل الانفعال والأرق والحمى والإسهال والغثيان والارتباك المؤقت والاكتئاب.

 

ووفقًا للخبراء، فإن تناول الخبز الفرنسي أو البوليلو يمكنه أن يخفف من أعراض بعض أمراض المعدة لفترة من الوقت، نظرًا لأن عصائر المعدة عند أكل الخبز تنشغل فى هضمه على الفور.

 

جدير بالذكر، أن المكسيكيون يعتبرون أن أي طعام صلب منخفض الدهون والسكر يمكن أن يكون له نفس التأثير.