الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| الثلاثاء المقبل إجازة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

كشفت مصادر حكومية عن أن الثلاثاء المقبل الموافق 30 يونيو سيكون إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بالنسبة للوزارات والمصالح والهيئات الحكومية والعامة بالإضافة إلى وحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والخاص.

اقرأ أيضًا: الحكومة تعلن مواعيد جديدة لسير السيارات على الدائري

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها في محافظة الجيزة، في عدة قطاعات، بحضور اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء ايهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وممثلي الجهات المعنية.

وفي الاجتماع أوضح مدبولي اهتمام الدولة بالتطوير المستمر في جميع المرافق بالقاهرة الكبرى، ومن بينها "محافظة الجيزة"، وذلك بالعمل على خطة واضحة لرفع الكفاءة فيها على نحو متواصل.

وبين رئيس الوزراء أن خطة الحكومة في هذا الشأن، تنبع من الإرادة التنموية والحضارية، وتستهدف زيادة المساحات الخضراء، وأماكن التنزه للمواطنين، باعتبارها لأهميتها لحياة المواطنين، وذلك فضلأً عن الحفاظ على الوجه الحضاري لعاصمة مصر، وإعادة رونقها وبريقها الأثرية والتاريخي

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يتابع أعمال إزالة مخالفات البناء وتحويل أصحابها للمحاكم العسكرية

كما اشتمل الاجتماع على تقديم العديد من المقترحات الخاصة بتطوير العديد من المناطق في محافظة الجيزة، والتي تتركز على 3 محاور مهمة، وهي تطوير كورنيش الجيزة، وحدائق كورنيش الجيزة، وميدان المنيب.