الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عاوز يتجوز واحدة كبيرة تدلعه”.. ماكيير أحمد زكي يكشف أسرارا حول علاقات النمر الأسود (فيديو)

أحمد زكي
أحمد زكي

كشف الماكيير الخاص بالفنان الراحل أحمد زكي أسرارًا خاصة بعلاقات النمر الأسود العاطفية ومفاجأة بالنسبة للجمهور، ومنها قصة حبه الشديدة من النجمة الراحلة هالة فؤاد، وقصة رغبته في الزواج من وردة الجزائرية والراقصة فريدة فهمي.

 

وأكد الماكير محمد عشوب خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، "أحمد زكي لم يحب أحد في حياته سوى هالة فؤاد، هي كانت بتحبه الى حد الجنون، والخلافات لم تكن مع هالة فؤاد بل كانت مع والدها لذا تم الانفصال بينهما بعد سنتين من الزواج عام 1985، ووقتها عمر أحمد زكي كان 36 سنة فقط".

علاقة أحمد زكي بفنانة شهيرة

وكشف "عشوب" أحد التجارب العاطفية التي مر بها أحمد زكي في حياته بعد انفصاله من هالة فؤاد، حيث قال: إن هناك علاقة حب جمعته بفنانة شهيرة وهي كانت تحبه لحد الجنون، ولكن مع ذلك هرب يوم الشبكة ولم يحضر، وحينما علم أنها اتخطبت لإحدى أقاربها، تحدث معها وطلب مقابلتها، وبالفعل ذهبت له وركبوا العربية، وعملوا حادثة، والحادثة خرجت النجمة منها سليمة، بينما هو تعرض لإصابات عديدة"، وهي الحادثة التي تداولتها الصحف حينها.


وتداول حينها أخبار تقول إن الفنانة نجلاء فتحي هي من كانت معه حينها وأنهما على علاقة حب.

 

زواج أحمد زكي من فريدة فهمي ووردة

واستكمل عشوب أن أحمد زكي فاجئه بعد فترة برغبته في الزواج ما أسعده، لكن المفاجأة أنه طلب الزواج من الراقصة فريدة فهمي أو الفنانة وردة الجزائرية، قائلاً: "قالي عاوزة اتجوز واحدة كبيرة انا جربت الصغيرة تعبت والكبيرة هتدلعني".


وواصل، "بالفعل ذهبت وتحدثت مع وردة بشأن الزواج من أحمد زكي وكانت صدمة بالنسبة لها حيث قالت: "ده أكيد مجنون لكني طلبت منه بالفعل رؤيته وكانت الصدفة أنه سيقوم بتمثيل مشهد من أمام منزلها لكنه في هذا اليوم هرب أيضا ولم يأتي وحينما عاتبته قال لي"، "أنا مقدرش أتجوز حد بعد هالة فؤاد".

 

اقرأ أيضًا: بعد الكشف عن حبيبته اللبنانية.. أحمد فلوكس: ”لا أبحث عن امرأة جميلة”


واختتم شعوب حديثه قائلًا: أحمد زكي كان عارف أنه هيموت بدري كان دائما يقول لي "أنا هموت صغير".

موضوعات متعلقة