الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تيسيرًا للمواطنين واحترازًا من الكورونا.. ”العدل” تفتتح 6 مكاتب توثيق جديدة

وزارة العدل
وزارة العدل

تيسيرا للمواطنين.. هكذا أعلنت وزارة العدل برئاسة المستشار عمر مروان، عن توسع جغرافي جديد لمكاتب الشهر العقاري والتوثيق، وذلك تيسيرا للمواطنين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وانتشار عدوي فيروس كورونا.

وأضحت وزارة العدل، أنه سيتم العمل بـ6 مكاتب توثيق بعدة محافظات، بدءًا من غدا الإثنين، وجاءت كالتالي فرع توثيق الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، فرع توثيق أبو صير بمحافظة الغربية، فرع توثيق فوه بمحافظة كفر الشيخ، فرع توثيق دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فرع توثيق إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، فرع توثيق أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وبينت وزارة العدل في بيان لها، أن هذه الزيادة في المقرات كانت ضمن خطة الوزارة في تحسين الخدمة وتطويرها وتقريبها للمواطن.

اقرأ أيضا: أسسوا جماعة إرهابية.. تأجيل محاكمة 215 متهما في ”كتائب حلوان” لـ19 يوليو

 

أجلت محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الأحد، محاكمة 215 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بكتائب حلوان، لجلسة 19 يوليو المقبل لإستكمال المرافعة.

كانت كشفت التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا عن قيام قادة جماعة الإخوان الإرهابية، بوضع مخطط إرهابي من داخل محبسهم بهدف إسقاط نظام الحكم، وتم نقل التكليفات لعناصر الجماعة خارج السجون، فأسسوا تنفيذا له 3 لجان نوعية بالقاهرة والجيزة اضطلعت كل منها بتأسيس مجموعات مسلحة عرفت باسم "كتائب حلوان" وتكونت من عناصر من الجماعة الإرهابية وروابط الألتراس ومن الكيان المسمى بـ"تحالف دعم الشرعية".