الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة الأهلي توجه رسالة خاصة لـ صالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

وجهت قناة النادي الأهلي رسالة خاصة إلى صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد فترة طويلة من الغياب.

ونشر الحساب الرسمي لقناة النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) صورة لصالح جمعة وعلق عليها: "سعيد بعودتك مرة أخرى".

الفرصة الأخيرة لصالح جمعة.. هل يتمسك رجل الأزمات بقرار عودته للتدريبات؟

وافق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، على عودة اللاعب صالح جمعة، والمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد غياب طويل.

وابتعد صالح جمعة عن تدريبات الأهلي الجماعية خلال الفترة الماضية، بناء على قرار المدير الفني، حيث خاض اللاعب تدريباته في صالة الألعاب البدنية "الجيم".

ويخوض صالح جمعة، تدريباته في الفترة الأخيرة فى صالة الجيم تنفيذاً لأوامر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للقلعة الحمراء، الذى استبعد اللاعب بعد افتعال بعض الأزمات والهجوم على المدير الفنى فى أكثر من مناسبة سابقة.

وتعود أزمة صالح جمعة مع السويسري رينيه فايلر، لبداية تولي المدير الفني السويسري القيادة الفنية للفريق الأول، حيث خرج اللاعب من حسابات المدير الفني بسبب تراجع مستواه البدني.

الأمر الذي لم يقبله صانع ألعاب القلعة الحمراء وخرج في وسائل الإعلام ليتحدث عن أزمته مع المدرب، وتسائل عن سبب ابتعاده عن المشاركة.

وأثارت تصريحات صالح جمعة غصب رينيه فايلر، الذي قرر حرمان اللاعب من التدريبات الجماعية، على أن يخوض المران منفردا في الجيم.