جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 10 يوليو 2020 09:20 مـ 19 ذو القعدة 1441هـ
فن وثقافة

حنان رضا تثير الجدل بصورة فاضحة.. وتوجه رسالة للجمهور: احذفوها واستروني

حنان رضا
حنان رضا

تصدرت الفنانة البحرينية حنان رضا، محرك البحث "جوجل" وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الحديث عن ‏نشرها لصورة فاضحة لها عن طريق الخطأ عبر تطبيق "سناب شات".

الواقعة أثارت جدلا كبيرا عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعدما كتبت حنان رضا عبر حسابها في "سناب شات": "الخطأ ‏الذي حصل من شوى، أعتذر عنه، وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي ‏وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا ‏أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلا‎".

اقرأ أيضا| رئيس لجنة مواجهة كورونا يكشف آخر تطورات حالة رجاء الجداوي (فيديو)



وأضافت حنان رضا: "أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على ‏خواتكم وبناتكم، وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ‏ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ‏ومسح الصورة من أجهزتكم‎".

وعقب تداول رد حنان رضا، كثر البحث على الشبكات الاجتماعية ومحرك البحث "جوجل" عن صورتها الفاضحة التي نُشرت بالخطأ، والمفارقة أن الرواد لم يجدوا الصورة، فواجهت اتهامات بأنه لا توجد أي ‏صورة من الأساس، وأنها اختلقت القصة من أجل "تصدر التريند" وتسليط ‏الأضواء عليها من جديد بعدما اختفت عن الأضواء بالفترة الماضية.

وحرصت حنان رضا على أن ترد على الاتهامات الموجهة لها، فكتبت مجددا: "اللي يدورون الذلة الجرائم الإلكترونية تدوركم بعد، وربكم يردهالكم في بناتكم، الله يمهل ولا يهمل رفعة سماعة بس، اليوم انتهى والدوشة اللي صارت انتهت، نبتدي يوم جديد لا أشوف ولا كلمة ولا عاش من يكدر مزاجي لحد يتابع ينطر أكشن ما عندي أكشنات ولا مريضة شهرة، شايفة خير وعز وبنت عائلة وأصل وفصل.. لو أبي ذيج السكة جان سلكتها من 6 سنين، أحبكم ماما وبابا".

حنان رضا مطربة بحرينية شاركت في برنامج اكتشاف المواهب ‏‏"أراب ايدول" علم 2013، ومن أشهر أعمالها فيديو كليب "سمّوا عليه"، وكان آخر أعمالها في ‏أواخر العام 2016 أغنيتها "لف ودور".

حنان رضا صورة حنان رضا حنان رضا عارية كليب حنان رضا حنان رضا آراب أيدول