الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:22 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من صورة فاضحة للحجاب وترتيل القرآن.. الفنانة حنان رضا تخصص إثارة للجدل (فيديو)

حنان رضا
حنان رضا

بعد الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة البحرينية حنان رضا، بعد الحديث عن ‏نشرها لصورة فاضحة لها عن طريق الخطأ عبر تطبيق "سناب شات".

عادت الفنانة البحيرينة لتثير الجدل من جديد، حيث نشرت مقطع فيديو ظهربت فيه مرتدية الحجاب وتتلو بعض آيات القرآن الكريم من سورة هود، بصوت عذب أثار إعجاب المتابعين.

وحرض عدد كبير من المتابعين على التعليق على صوتها، كالتالي: "صوتك وترتيل الكلامات روعة... استمري والله يوفقج...الهداية من الله وهذا يدل على الأصل الطيب في التربية"، "تبارك الرحمن الله ينولك مرادك يارب يازين صوتك"، "الله يحميك ماشاء الله عليك صوتك بيجنن اسم الله عليك".

والغريب أن حنان نشرت بعدها بساعات صورة أخرى لها ظهرت فيها بشعرها ومكياج صاخب، وعلقت عليها: "الله اذا احب عبد جعل له قبول بين عباده".

 

حنان رضا تثير الجدل بصورة فاضحة

وكانت حنان رضا قد أثارت ضجة كبيرة مؤخرًا، وتصدر اسمها مؤشرات البحث على جوجل،خاصةً بعدما نشرت صورة فاضجة لها عن طريق الخطأ، وكتبت عبر حسابها في "سناب شات": "الخطأ ‏الذي حصل من شوى، أعتذر عنه، وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي ‏وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا ‏أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلا‎".

وأضافت: "أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم".

ووجهت لـ حنان رضا حينها الكثير من الاتهامات، بأنه لا توجد أي ‏صورة من الأساس، وأنها اختلقت القصة من أجل تصدر التريند وتسليط ‏الأضواء عليها من جديد بعدما اختفت عن الأضواء بالفترة الماضية.

بينما ردت الفنانة البحرينية، وتدافع عن نفسها حيث كتبت: "اللي يدورون الذلة الجرائم الإلكترونية تدوركم بعد، وربكم يردهالكم في بناتكم، الله يمهل ولا يهمل رفعة سماعة بس، اليوم انتهى والدوشة اللي صارت انتهت".

وأضافت: " نبتدي يوم جديد لا أشوف ولا كلمة ولا عاش من يكدر مزاجي لحد يتابع ينطر أكشن ما عندي أكشنات ولا مريضة شهرة، شايفة خير وعز وبنت عائلة وأصل وفصل.. لو أبي ذيج السكة جان سلكتها من 6 سنين، أحبكم ماما وبابا".

من هي حنان رضا

حنان رضا، من مواليد البحرين، بينما عاشت في الكويت، ودرست في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وحاصلت على بكالوريوس فنون الموسيقى

عام 2013 شاركت الفنانة البحرينية، في برنامج اكتشاف المواهب الشهير ‏‏"أراب أيدول".

حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة، في أواخر 2015، بعدما أطلقت فيديو كليب "سمّوا عليه"، ولاقت الأغنية صدى واسع في الخليج وتخطت 25 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

اقرأ أيضًا : أبرز المعلومات عن عمر طه خطيب النجمة أمينة خليل (صور)

شاركت في برنامج صوت السهاري، ولها تجربة في التمثيل من خلال مشاركتها في مسرحية مواطن قليل الدسم من إخراج المخرجة والممثلة البحرينية شذى سبت.


وكان أخر أعمالها في أواخر عام 2016 أغنيتها "لف ودور" ثم اختفت عن الأضواء، لتعود مجددا.

 

موضوعات متعلقة