الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس النيابة الإدارية مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو عبرت عن إرادة الشعب المصري

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار عصام المنشاوي، اليوم الثلاثاء، 30 يونيو 2020، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30  يونيو.

اقرأ أيضًا: فى ذكرى استشهاد المستشار هشام بركات.. نادي القضاة: لن يغيب عن أذهاننا

وقال رئيس هيئة النيابة الإدارية : تلك الثورة التي جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعًا بعزة وكرامة.

وأكد رئيس هيئة النيابة الإدارية، في التهنئة، على أن حلول موعد تلك الثورة الشعبية المجيدة يعد أعظم فرصة لنتذكر جمبعًا ما قدمه شهداء مصر الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين سطروا ملاحم متتالية قدموا فيها أرواحهم فداء هذا الوطن في حربه المقدسة على الإرهاب ليخلدوا ذكراهم بحروف من نور في أنبل صفحات التاريخ.

اقرأ أيضًا: فى ذكرى استشهاد المستشار هشام بركات.. نادي القضاة: لن يغيب عن أذهاننا

وكان نادي القضاة، كان أصدر صباح أمس الاثنين 29 يونيو 2020، بيانا بشأن الذكرى الخامسة لاستشهاد النائب العام الأسبق المستشار هشام بركات.

وذكر النادي في بيانه، أن الذكرى الطيبة للـنائب العام المستشار هشام بركات بقيت وأن هذه الذكرى لا ترتبط أبدا بتقلد المناصب ولكنها تستقر في النفوس بالسيرة الطيبة الحسنة التي يتركها من شغل تلك المناصب، وهناك من انتصرت مبادئهم ونفوسهم السوية وأخلاقهم الرفيعة وأعمالهم المخلصة فارتقوا بمناصبهم وبقيت ذكراهم الطيبة يحييها الوفاء.