جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأحد 9 أغسطس 2020 10:24 مـ 19 ذو الحجة 1441هـ
الاقتصاد

عاجل| السيسي يصدر قرارا بزيادة المعاشات بداية من غد الأربعاء

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشرت الجريدة الرسمية للدولة، مساء اليوم الثلاثاء، 30 يونيو 2020، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن زيادة المعاشات والذي حمل رقم 371 لسنة 2020 بزيادة المعاشات بدءاً من غدا الأربعاءـ 1-7-2020 بنسبة 14%.

اقرأ أيضا: عاجل| رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 لمتابعة زيادات معاش شهر يوليو

وفي وقت سابق، أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، عن إتاحة الاستعلام عن زيادات معاشات شهر يوليو، التي سيبدأ صرفها صباح غدا الأربعاء، عبر موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية التابع للوزارة، بمقتضى الزيادة المقررة عن العلاوات الخمس او الدورية.

وأكدت الوزيرة، أن موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية استقبل استعلامات المواطنين بشأن زيادات معاش شهر يوليو، أو الراغبين معرفة قيمة العلاوات الخمسة بالرقم القومي من وزارة التضامن الاجتماعي 2020، من أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم، وذلك بعد إعادة تشغيل موقع الهيئة مرة أخرى بعد تعطله آخر الأسبوع الماضي وعودته للعمل من جديد يوم الأحد الماضي.

وأكدت الوزيرة أنه تم تحميل بيانات أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة المجمدة على موقع الهيئة، متابعة أن رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 مخصص لمتابعة زيادات معاش شهر يوليو.

موقع التأمينات للاستعلام عن العلاوات الخمس

وأضافت أن موقع التأمينات يوفر الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي 2020، باللغة الإنجليزية واسم الأم، مشددة على ضرورة أن يكون من يريدون معرفة قيمة زيادات المعاشات، هم الذي يدخلون فقط على رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 لمتابعة زيادات معاش شهر يوليو، من المستحقين العلاوات الخمسة بالرقم القومي من وزارة التضامن الاجتماعي 2020، وهم أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات للخمسة اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وحتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وولدخول على موقع التأمينات للاستعلام اضغط هنا.

موقع التأمينات للاستعلام عن العلاوات قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي موافقة الرئيس على زيادة المعاشات معاشات يوليو زيادة المعاشات 2020 الطريق أخبار الاقتصاد موقع التضامن