الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يجدد عقد نجمي الفريق.. تعرف على التفاصيل

حامد وجمعة
حامد وجمعة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجديد عقد حازم إمام لاعب الفريق الأول بالنادي، وتمديد عقد عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي عقد اليوم برئاسة مرتضى منصور.

الزمالك يعلن موعد استئناف تدريباته

في السياق ذاته، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن موعد استئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته، بعد فترة التوقف التي دامت قرابة 4 أشهر.

وذكر الزمالك في بيان رسمي اليوم، الأربعاء، أن "استئناف الفريق الأول بالنادي تدريباته بدءا من غدٍ، الخميس".

وأضاف الزمالك في بيانه "إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مسحة خاصة بفيروس كورونا غدا، الخميس، على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري".

وتابع بيان الزمالك: "خوض معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني".

موقع تونسي: المثلوثي يغيب عن تدريبات الصفاقسي بسبب الزمالك

في سياق أخر، كشفت تقارير صحفية تونسية أن تدريبات فريق الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء، شهدت غياب القائد حمزة المثلوثي بعد نهاية عقده أمس بتاريخ 30 يونيو 2020.

وذكر موقع "فوت 24" أن المثلوثي اتفق مع الزمالك المصري بخصوص التعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية عقده مع فريق الصفاقسي.

وأضاف الموقع التونسي أنه من المفترض أن يكمل المثلوثي موسمه مع الصفاقسي بتمديد عقد ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأن القوانين الخاصة بالقيد لا اسمح بارتداء قميص الزمالك في ما تبقى من مسابقات للموسم 2019/2020.

اقرأ أيضا: رسميا: حمدي النقاز يوقع للترجي التونسي